الرجاء أمام الشياطين السود في عصبة أبطال افريقيا

أسفرت قرعة مسابقة عصبة أبطال افريقيا 2015، التي اجريت اليوم بالعاصمة المصرية القاهرة، عن وقع فريق الرجاء البيضاوي في مواجهة قوية مع فريق الشياطين السود الكونغولي في الدور التمهيدي.

ووقع فريق المغرب التطواني حامل لقب البطولة المغربية الاحترافية أمام فريق أولمبيك باماكو المالي.
ومن المقرر ان تنطلق مباريات الدور التهمديدي الذي سيعرف مشاركة 56 فريقا، أيام 13 الى 15 فبراير 2015، بينما مباريات الاياب ستقام مابين 27 الى فاتح مارس .
وتم اعفاء فريق وفاق سطيف الجزائري حامل لقب دوري أبطال افريقيا، الى جانب الترجي التونسي والصفاقسي التونسي من الدور الاول. كما تم اعفاء فرق الأهلي المصري، مازيمبي الكونغولي، القطن الكاميروني، ليوباردز الكيني.

اقرأ أيضا

تونس

تونس.. جدل حقوقي بسبب “تجريم التأجير للمهاجرين”

أثارت تصريحات النائبة فاطمة المسدي حول تجريم إيجار الشقق السكنية للمهاجرين من دول أفريقيا جنوب الصحراء موجة من الانتقادات والرفض من قبل ناشطين حقوقيين في تونس، خاصة أنها تأتي بعد أيام قليلة من إطلاقها حملة لجمع توقيعات من سكان ولاية صفاقس

بوريطة يتسلم رسالة خطية إلى الملك من رئيس غامبيا

استقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج ناصر بوريطة، اليوم الاثنين بالرباط، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الغامبي، مامادو تانغارا، حاملا رسالة خطية إلى الملك محمد السادس، من رئيس جمهورية غامبيا أداما بارو.

لوديي يتباحث مع رئيس اللجنة العسكرية لـ”الناتو”

بتعليمات ملكية سامية، استقبل الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بإدارة الدفاع الوطني، عبد اللطيف لوديي، اليوم الاثنين بمقر الإدارة، وبحضور الفريق أول المفتش العام للقوات المسلحة الملكية وقائد المنطقة الجنوبية، الأميرال روب باور رئيس اللجنة العسكرية لمنظمة حلف شمال الأطلسي (الناتو)، والذي يقوم بزيارة للمغرب من 28 إلى 30 أبريل الجاري.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *