فوزي البنزرتي يرفض تدريب الرجاء البيضاوي

رفض المدرب التونسي فوزي البنزرتي عرض من ادارة الرجاء البيضاوي، بالاشراف على تدريب الفريق في مرحلة الايبا من الدوري المغربي.
واعتذر البنزرتي لادارة الرجاء عن طلبها، مؤكدا ان لديه عقدا ملزم به مع فريق النجم الساحلي التونسي، بعدما تحدث مصادر مقربة من فريق الرجاء عن رغبة المكتب المسير في اعادة المدرب التونسي الذي حقق مع الرجاء نتائج ايجابية.
ويسعى المكتب المسير للرجاء البحث عن مدرب لخلافة روماو، في المرحلة المقبلة، اذا لم يستطع المدرب البرتغالي تحقيق نتائج جيدة للمنافسة على اللقب، خاصة ان الادارة تصرف ميزانية مالية مهمة في الشهر تفوق 100 ألف دولار دون تحقيق النتائج.
وكان فوزي البنزرتي حقق مع الرجاء بلوغ نهائي كأس العالم للاندية بالمغرب في السنة الماضية 2013، ولعب امام بطل اوروبا نادي بايرن ميونخ الالماني وانهزم بهدفين، لكنه قدم عرضا ممتازا طيلة البطولة.

اقرأ أيضا

الرباط تحتضن النسخة الثالثة للدورة التكوينية لملاحظي الانتخابات بالاتحاد الإفريقي

تنظم المملكة المغربية، إلى غاية 3 ماي المقبل بالرباط، بالشراكة مع مفوضية الاتحاد الإفريقي، النسخة الثالثة للدورة التكوينية المتخصصة لملاحظي الانتخابات الأفارقة.

تونس

تونس.. جدل حقوقي بسبب “تجريم التأجير للمهاجرين”

أثارت تصريحات النائبة فاطمة المسدي حول تجريم إيجار الشقق السكنية للمهاجرين من دول أفريقيا جنوب الصحراء موجة من الانتقادات والرفض من قبل ناشطين حقوقيين في تونس، خاصة أنها تأتي بعد أيام قليلة من إطلاقها حملة لجمع توقيعات من سكان ولاية صفاقس

مدرب الجيش

الرجاء يشكو مدرب الجيش الملكي للجنة الأخلاقيات

وضع نادي الرجاء الرياضي شكاية لدى لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ضد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *