مادجر: المناخ خصما للخضر في غينيا الاستوائية

 

قال رابح مادجر نجم الكرة الجزائرية إن مهمة المنتخب الجزائري لن تكون سهلة في نهائيات كأس افريقيا للامم التي ستقام في غينيا الاستوائية 2015.
وأضاف مادجر أن المنتخب سيواجه صعوبات كبيرة من اجل الوصول الى أدوار نهائية، مبرزا في تصريح لوكالة رويترز أن المناخ سيكون خضما للخضر في غينيا الاستوائية، وبان الظروف المناخية والطقس الذي تقام فيه النهائيات صعبة من ناحية الحرارة والرطوبة .
وأكد على ان المنتخب الوطني الجزائري في 1980، والذي كان بارزا بشكل كبير على الصعيد القاري، لم يستطع احراز اللقب وخسر امام نيجيريا رغم انه كان مرشحا بشكل كبير للتتويج القاري.
وقال مادجر ” الامور صعبة للغاية حين تلعب المنتخبات العربية في افريقيا، والأمور ستكون صعبة للغاية بالنسبة للخضر وحتى على تونس، في غينيا الاستوائية خاصة بسبب العوامل المناخية”.
وتحدث مادجر عن طلب المغرب بتاجيل كأس افريقيا للامم، وقال ” كان المنتخب المغربي ضحية، طلب تأجيل المنافسة في آخر لحظة، فالطلب غير مقبول، خصوصا أن المغرب يعلم أن الاعتذار عن عدم التنظيم النهائيات الافريقية في آخر لحظة سيعرض الكرة المغربية لعقوبات صارمة من قبل الاتحاد الافريقي، فكل طرف يتحمل مسؤولياته والمغرب يعرف جيدا أسباب رفضه لتنظيم المنافسة في موعدها”.

اقرأ أيضا

الرباط تحتضن النسخة الثالثة للدورة التكوينية لملاحظي الانتخابات بالاتحاد الإفريقي

تنظم المملكة المغربية، إلى غاية 3 ماي المقبل بالرباط، بالشراكة مع مفوضية الاتحاد الإفريقي، النسخة الثالثة للدورة التكوينية المتخصصة لملاحظي الانتخابات الأفارقة.

تونس

تونس.. جدل حقوقي بسبب “تجريم التأجير للمهاجرين”

أثارت تصريحات النائبة فاطمة المسدي حول تجريم إيجار الشقق السكنية للمهاجرين من دول أفريقيا جنوب الصحراء موجة من الانتقادات والرفض من قبل ناشطين حقوقيين في تونس، خاصة أنها تأتي بعد أيام قليلة من إطلاقها حملة لجمع توقيعات من سكان ولاية صفاقس

بوريطة يتسلم رسالة خطية إلى الملك من رئيس غامبيا

استقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج ناصر بوريطة، اليوم الاثنين بالرباط، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الغامبي، مامادو تانغارا، حاملا رسالة خطية إلى الملك محمد السادس، من رئيس جمهورية غامبيا أداما بارو.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *