أديبايور يطرد أمه من المنزل بسبب السحر

قام المهاجم الطوغولي إيمانويل أديبايور، بطرد والدته من منزل العائلة، بسبب توثر العلاقة بينهما، بعدما اتاهم أمه بتدمير مسيرته الكروية، وقد أكدت أخته طرد اللاعب لأمه في تصريح لمحطة اذاعية في أكرا بغانا.
واتهم أديبايور والدته بممارسة السحر، ورغبتها في انهاء مسيرته الكروية، مضيفا انها هي من قطعت الود معه، وقال في تصريح للصحفيين ” “كيف يمكنني العيش مع أمي جنباً إلى جنب مع اخوتي ثم يخططون للسحر ضدي؟”.
يعيش أديبايور فترة صعبة حالياً مع “السبيرز”، نتيجة لمستوياته المخيبة التي قدمها مؤخراً، وهو ما جعله عرضة للرحيل عن الفريق في يناير القادم.
وحسب الصحيفة الإيطالية “سبورت ميدياست”فإن النجم الطوغولي إيمانويل اديبايور، تلقى العديد من العروض من فرق تركية، الشيء الذي يؤكد قرب مغادرته للدوري الانجليزي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، نحو الدوري التركي.

اقرأ أيضا

التعاقد مع رياض محرز

هل صرف أرسنال النظر عن التعاقد مع رياض محرز ؟

أكد موقع "غول" أن فريق أرسنال لم يعد يرغب في التعاقد مع رياض محرز ، على الأقل في الوقت الحاضر، حيث يوجه اهتمامه نحو جلب المدافع الألماني شكودران مصطفي.

كارلا بروني

هل كان دونالد ترامب حقا على علاقة مع كارلا بروني ؟

هل كان المرشح داخل الحزب الجمهوري لمنصب رئيس الولايات المتحدة، دونالد ترامب، فعلا على علاقة مع كارلا برونسي ، سيدة فرنسا الأولى سابقا؟

بالفيديو.. أسرة كاملة تركب دراجة نارية

https://www.youtube.com/watch?v=gtJGK2J_y5U

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *