العثور على جثتي ملكة جمال الهندوراس وشقيقتها

أكد موقع “بي بي سي” عثور السلطات الهندوراسية على جثتي ملكة جمال هندورس وشقيقتها، اللتان اختفتا الأسبوع الماضي.
وقال رئيس المكتب الوطني للتحريات والمباحث الجنائية لياندرو أوسوريو إنه تم العثور على جثتي امرأتين في قرية كابلوتالس، بالقرب من نهر أغواغوا. وأضاف” تأكدنا أن الجثث تعود للفتاتين”.
وكان من المقرر أن تسافر ماريا خوسيه ألفارادو، اليوم الأربعاء لتشارك بمسابقة ملكة جمال العالم في لندن، إلا أنها اختفت وشقيقتها منذ أسبوع.
وكانت قد تقدمت والدة أفادرو شكوى لدى الشرطة، وكان ملخصها أن ابنتها سهرت الخميس الماضي في أحد المنتجعات مع شقيقتها، صوفيا ترينيداد، الأكبر منها سنا بأربعة أعوام، ولم تعودا من بعدها إلى البيت، ولم ترد كلتاهما على اتصالات الأم بهاتفيهما الجوالين.
وأقيمت السهرة في منتجع يدعى “أغواغوا” بمدينة سانتا باربرا، المجاورة لمكان إقامة ملكة الجمال وشقيقتها مع الأم بمدينة سانتا روسا دي كوبان،وكانت هناك للاحتفال بعيد ميلاد صديق شقيقتها.
وفقا لتقارير الأمم المتحدة، تعتبر الهندوراس من المناطق التي تشهد أعلى معدلات القتل والجريمة في العالم.

اقرأ أيضا

برئاسة المغرب.. اختتام أشغال الدورة السادسة لجمعية الأمم المتحدة للبيئة

اختتمت بنيروبي، أشغال الدورة السادسة لجمعية الأمم المتحدة للبيئة، التي ترأسها المغرب، باعتماد عدة قرارات …

مركز نيجيري: رئاسة المغرب لمجلس حقوق الإنسان اعتراف بالتقدم الذي حققه في المجال

أكد مدير المركز النيجيري للدراسات العربية، محمد بن عبد الباقي الخضر، أن انتخاب المغرب رئيسا لمجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة للعام 2024، يعد اعترافا بالتقدم والتطور الذي حققته المملكة في مجال حقوق الإنسان.

سيناتور فرنسي: انتخاب المغرب لرئاسة مجلس حقوق الإنسان تجسيد للتقدم الكبير الذي حققه

 أكد السيناتور الفرنسي كريستيان كامبون، رئيس لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والقوات المسلحة في مجلس الشيوخ، أن انتخاب المغرب لرئاسة مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة برسم سنة 2024، يعكس التقدم الكبير للغاية الذي حققته المملكة منذ اعتلاء الملك محمد السادس العرش.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *