إصابات واختناقات في صفوف فلسطينيين بالقدس

تعرض عشرات الفلسطينيين لاختناقات وإصابات ببلدة العيسوية وسط القدس المحتلة جراء القنابل الصوتية الحارقة والقنابل الغازية المسيلة للدموع التي أطلقتها قوات الاحتلال بكثافة بالبلدة صباح اليوم الإثنين.
وذكرت وسائل إعلام فلسطينية نقلا عن مصادر من داخل بلدة العيسوية أن جنود الاحتلال اقتحموا البلدة وشرعوا في إطلاق القنابل الصوتية والغازية باتجاه طلبة المدارس والسكان مما خلف عددا من حالات الاختناق الشديدة في صفوفهم.
ويأتي هذا الاقتحام بعد أيام من إغلاق المدخل الرئيسي لبلدة العيسوية بالمكعبات الإسمنتية بسبب المواجهات المتواصلة منذ شهور بين شباب البلدة وجنود الاحتلال.

اقرأ أيضا

محمد السادس

الخطاب- الأجندة للعاهل المغربي، يطرح على قادة العالم الإسلامي تحديات أربعة!

في خطابه إلى القمة الثالثة عشر لقادة العالم الإسلامي حرص العاهل المغربي الملك محمد السادس أن يوضح بشجاعة ووضوح أبرز التحديات التي تواجه هذا الجزء من العالم

بايدن

بايدن والانتفاضة

جاء نائب الرئيس الأميركي، جو بايدن، إلى فلسطين المحتلة. قدومه في هذه المرة حِلاً وترحالاً، لايختلف كثيراًعن غالب الجولات الأميركية في المنطقة.

الأراضي المحتلة

هل يمنع رفع الآذان في الأراضي المحتلة

تناقش لجنة وزارية إسرائيلية، اليوم الأحد مشروع قانون يقضي بعدم استعمال مكبرات الصوت داخل المساجد في المناطق التي يقطنها المسلمون بالأراضي المحتلة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *