البوليساريو تخصص كاميرات سرية لمحاربة الأعلام المغربية في مخيمات تيندوف

فشل كبير يلازم أجهزة الأمن والمخابرات بمخيمات تيندوف، نتيجة التسريبات الإعلامية الخطيرة لقناة ” العيون” التي كشفت، بعد 40 سنة، عن زيف اطروحات البوليساريو.
وأضافت يومية “الأسبوع الصحافي” التي اوردت الخبر في عددها الجديد، أن مايزعج البوليساريو هو خروج ” شباب الثورة” في تسريباتهم حاملين الإعلام الوطنية المغربية، ومدافعين عن مخطط الحكم الذاتي، الشيء الذي جعل المخابرات العسكرية والأمنية تشن حملة اختطافات على الشباب الذين تشك في صوتهم، او تتيقن من صورتهم مما أدى  بقيادة البوليساريو إلى الاستعانة بكاميرات سرية لمحاربة الأعلام المغربية ورصد أمكنة تصوير أشرطة “فيديو” بداخل مخيمات تندوف والتي جعلت العالم على اضطلاع بما يقع داخل المخيمات.

اقرأ أيضا

الصحراء.. مسؤولة تشيكية تجدد التأكيد على موقف بلادها الداعم لمبادرة الحكم الذاتي

جددت نائبة رئيسة مجلس النواب التشيكي، فيرا كوفالوفا، اليوم الثلاثاء بالرباط، التأكيد على موقف بلادها الداعم لمبادرة الحكم الذاتي التي تقدم بها المغرب كحل للنزاع المفتعل حول الصحراء المغربية.

تبون وغالي

فضحت تورط العسكر في قضية الصحراء المغربية.. “البوليساريو” تشكر الجزائر لدفاعها على الانفصال بدلها

في خطوة تفضح مرة أخرى مدى تورط النظام العسكري الحاكم في الجارة الشرقية، قدمت جبهة "البوليساريو" الانفصالية " أسمى آيات الشكر والامتنان" لـ"الراعي الرسمي" لمشروعها الوهمي، الرامي إلى المس بالوحدة الترابية للمملكة.

كومنولث دومينيكا تجدد دعمها لمغربية الصحراء

جددت كومنولث دومينيكا، اليوم الاثنين بالرباط، تأكيد دعمها للوحدة الترابية ولسيادة المملكة المغربية على كامل أراضيها، بما في ذلك الصحراء المغربية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *