تفكيك خلية إرهابية جديدة في المغرب كانت تستعد لتنفيذ أعمال تخريبة

تم اليوم في المغرب الكشف عن تفكيك ارهابية جديدة كانت تستعد  لتنفيذ أعمال تخريبية بالمملكة.
جاء ذلك  في بيان  لوزارة الداخلية، أعلنت فيه  أن  المصالح الأمنية بطنجة (شمال البلاد) تمكنت بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني من إيقاف أعضاء شبكة إجرامية تنشط بهذه المدينة، يتبنى أعضاؤها توجهات متطرفة، يقومون بتنفيذ اعتداءات ضد المواطنين.
وأضاف البلاغ ان عناصر هذه الشبكة متورطين في عدة عمليات إجرامية بأحياء المدينة، باستعمال أسلحة بيضاء وعصي وأقنعة.
وسيتم تقديم المشتبه فيهم الأربعة الذين تم توقيفهم إلى العدالة فور انتهاء الأبحاث التي تجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

اقرأ أيضا

اللحوم الحمراء تختفي من أسواق مدينة طنجة!

إذا أردت أن تشتري اللحوم الحمراء، في مدينة طنجة، فهذا أمر بات جد صعب، فمن كان يتصور أن تخلو معظم أسواق مدينة طنجة، اليوم الخميس، من هذه المادة الحساسة، الأمر، جاء بعد توقف المهنيين عن عمليات الذبح والتوزيع، كخطوة احتجاجية على قرار المكتب الوطني للسلامة الغذائية، القاضي بتقليص تسويق اللحوملصالح 4مجازر فقط على المستوى الوطني.

خلية

عاجل. تفكيك شبكة إرهابية كانت تتوفر على قنابل وأسلحة خطيرة

تمكن المكتب المركزي للأبحاث القضائية، التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، بناء على معلومات ميدانية دقيقة، من إجهاض مخطط إرهابي خطير، على خلفية تفكيك شبكة إرهابية، يومه الخميس، تتكون من 10 عناصر، وفق تعبير بلاغ صادر عن وزارة الداخلية.

طنجة. الأمن يفكك عصابة سرقت أسلاكا نحاسية لاتصالات المغرب وأمانديس!

تمكنت عناصر الأمن بمدينة طنجة، مساء يومه الجمعة، من تفكيك شبكة إجرامية متخصصة في سرقة الأسلاك النحاسية والسطو على ممتلكات بعض الشركات الخاصة بالمدينة والمشكلة من شابين أحدهما ينحدر من فاس والآخر من مدينة طنجة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *