تصريحات وزير مغربي بشأن قضية روبي تزلزل إيطاليا

عادت قضية “روبي” لتتصدر واجهة الصحافة وردهات القضاء في روما، و” تزلزل إيطاليا”،بعد تصريحات أدلى بها محمد مبديع، وزير الوظيفة العمومية المغربي، حسب يومية ” الأخبار”، التي أوردت الخبر في عددها الصادر  اليوم الأربعاء.
وكان مبديع قد قال إن المغربية كريمة المحروقي، المعروفة ب”روبي” لم تكن قاصرا عندما مارست الجنس مع رئيس الوزراء الإيطالي السابق، سيلفيو برلسكوني.
واستنادا لنفس الجريدة، فقد فجرت تصريحات مبديع، لليومية المذكورة،جدلا  واسعا في إيطاليا،حيث أعادت  كبرى وسائل الإعلام العمومي نقل كلامه، الذي يبرئ فيه ضمنيا برلسكوني.
وفي خضم هذه التداعيات،أثيرت تساؤلات حول إمكانية  إعادة فتح الملف من جديد واستدعاء مبديع للشهادة في الملف المعروض أمام القضاء الإيطالي.

اقرأ أيضا

ملف الصحراء

مبديع: لم نسوق ملف الصحراء كما ينبغي وقد نتفاجأ بهذا التقرير

سجل محمد مبديع عضو المكتب السياسي لحزب الحركة الشعبية أن المغرب لم يسوق ملف الصحراء بالشكل المطلوب وهو مايتسبب في انزلاقات مثل التي صدرت عن بان كي مون.

''سامير''

مبديع: سبب أزمة ”سامير” أننا عطينا سوارتها للأجانب

قال محمد مبديع وزير الوظيفة العمومية وتحديث الإدارة، خلال استضافته ببرنامج ''كواليس''، إن أصل أزمة شركة ''سامير'' يكمن في تفويتها منذ عقود لأجانب.

بسبب الإضراب.. الحكومة تنتقم من ربع مليون موظف بالاقتطاع من الأجور

تستعد الحكومة، لتطبيق إجراءات الاقتطاع من أجور كافة الموظفين الذين شاركوا في الإضراب العام الذي دعت إليه المركزيات النقابية يوم الأربعاء الماضي، إذ أكد محمد مبديع في تصريحات صحفية، أن هذا الإجراء سيطبق ولا مجال لشكوى الموظفين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *