رونار

محترفون جدد في قائمة رونار الأولية

شرع الناخب الوطني هيرفي رونار في التحضير للمواجهة الودية التي ستجمع المنتخب المغربي أمام منتخب الكونغو، يوم 27 ماي الجاري بالملعب الكبير في طنجة.

ولهذا الغرض بدأ الناخب الوطني رونار في اختيار الأسماء المحترفة التي ستكون حاضرة في التربص الاعدادي الذي سيقام في مدينة مراكش بداية من ال23 من الشهر الجاري.

وحسب مصادر مقربة من الناخب الوطني، فقد قرر اختيار لاعبين جدد في القائمة الأولية الموسعة، والتي من المنتظر أن يتم الكشف عنها في الأسبوع المقبل، قبل الاعلان عن القائمة النهائية للاعبين الذين سيشاركون في التربص المقبل.

ومن بين العناصر المرشحة للتواجد في القائمة الأولية، كل من زكرياء العزوري لاعب فريق أجاكس أمستردام الهولندي، إلياس بلحسايني لاعب فريق هيراكليس، المهدي كارسيلا،  وعز الدين مشاش مهاجم نادي تولوز، وهاشم مستور، بالاضافة لعناصر أخرى.

اقرأ أيضا

رونار يفتح باب المنتخب من جديد أمام كارسيلا

قالت مصادر مطلعة إن الناخب الوطني هيرفي رونار يعتزم توجيه الدعوة للدولي المهدي كارسيلا للمشاركة في المباراة الودية أمام منتخب الكونغو.

رونار

رونار يكلف حجي وبوميل بالتواصل مع المحترفين

كلف الناخب الوطني هيرفي رونار مساعديه مصطفى حجي وباتريس بوميل بالتواصل مع المحترفين المغاربة في أوروبا، وذلك تحضيرا للمباراة الودية التي سيجريها الأسود في أخر الشهر.

المنتخب

رونار يحضر لمواجهة منتخب كبير في رمضان

يسعى الناخب الوطني هيرفي رونار لبرمجة مباراة ودية ثانية في شهر يونيو القادم، بعدما يقابل منتخب ليبيا ضمن تصفيات كأس افريقيا للأمم 2017.