ملف عمدة الرباط
السيد محمد صديقي، عمدة الرباط، لدى استدعائه من طرف الشرطة القضائية.

وزير العدل والحريات ينفي أي تصريح بخصوص ملف عمدة الرباط

نفى ديوان وزير العدل والحريات السيد مصطفى الرميد،  أنه لم يسبق له أن أصدر أي بلاغ أو تصريح بخصوص تعاطي لجنة “النزاهة والشفافية”  داخل حزب العدالة والتنمية، مع  ملف عمدة الرباط  السيد محمد الصديقي،  الذي تم الاستماع له مؤخرا من طرف الشرطة القضائية، على خلفية تقاعده من شركة ” ريضال” للماء والكهرباء والتطهير.

وأضاف بلاغ تلقى موقع ” مشاهد24″ نسخة منه من طرف ديوان وزير العدل، أن  “ما يتم الترويج له هو مجرد ادعاءات كاذبة لا أساس لها من الصحة،” على حد تعبيره.

وأوضح البلاغ أن  هذا الرد، جاء  بناء على افتتاحية نشرت  في إحدى الصحف اليومية  مؤخرا ، من كون “لجنة الأخلاقيات داخل حزب العدالة والتنمية قد برأت عمدة الرباط من المنسوب إليه”، وهو ما اعتبرته الافتتاحية” رسالة موجهة إلى الجهات المعنية بالتحقيق”.

وأشار  المصدر ذاته، إلى  “قيام إحدى التمثيليات الفرعية لحزب الأصالة والمعاصرة بادعاء قيام “لجنة الأخلاقيات التابعة لحزب العدالة والتنمية بمنح صك البراءة للعمدة محمد صديقي، وهو ما يمكن أن يؤثر في المسار القضائي للملف”، على حد قول المصدر.

اقرأ أيضا

تمارة.. توقيف 3 أشخاص يشتبه في استيلائهم على مواد غذائية موجهة لضحايا الزلزال

فتحت فرقة الشرطة القضائية بمدينة تمارة بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، صباح اليوم الخميس، وذلك للتحقق من الأفعال الإجرامية المنسوبة لثلاثة أشخاص، وهم سائق شاحنة ومساعده ومالك محل للبقالة، والذين يشتبه في تورطهم في خيانة الأمانة والاستيلاء على مواد غذائية واستهلاكية تم تجميعها في إطار المبادرات التضامنية لدعم ضحايا الزلزال.

البيضاء.. فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يطيح بلصين قاصرين

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمنطقة أمن الفداء مرس السلطان بمدينة الدار البيضاء صباح اليوم الخميس، من توقيف قاصرين يبلغان من العمر 15 و 16 سنة.

محمد الصديقي عمدة العاصمة

الصديقي عمدة العاصمة : الشرطة القضائية عاملتني باحترام

تحدث السيد محمد الصديقي عمدة العاصمة مساء أمس داخل مقر حزبه العدالة والتنمية عن ظروف مثوله أمام الشرطة القضائية.