جديد الداودية يحصد عددا قياسيا من المشاهدات على اليوتوب

أنس مودني
2016-05-09T13:56:45+01:00
ثقافة وفن
أنس مودني9 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
جديد الداودية يحصد عددا قياسيا من المشاهدات على اليوتوب

خلقت الفنانة الشعبية زينة الداودية، الحدث مرة أخرى في الساحة الفنية المغربية، بعد أن أصدرت أغنية جديدة بعنوان “لا واحد ولا مليون” من كلماتها و ألحانها، حيث نجحت الأغنية الجديدة للفنانة في جذب ما يزيد عن مائة وستين ألف مشاهدة في مدة وجيزة بعد طرحها على موقع يوتيوب.

وكانت جماهير الداودية تترقب جديدها منذ حوالي أسبوعين، حين أعلنت عن هذا العمل من خلال نشرها بوستر الأغنية الجديدة على حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، أرفقتها بتعليق جاء فيه “انتظروا الجديد هذا الأسبوع بإذن الله نتمنى أن ينال اعجابكم تحياتي لأغلى جمهور في حياتي”. وأكدت مصادر قريبة من الفنانة الشعبية انها تراهن على نجاح هذه الأغنية ومتفائلة بذلك.

ويأتي هذا العمل الفني الجديد بعد أسبوع فقط عن اطلاق الفنانة المغربية أغنية مشتركة جمعتها بالفنان الجزائري بلال بأشراف من“دي جي يوسف”، تحت عنوان “Au niveau” الذي يعتبر أول عمل فني يجمع زينة الداودية بالشاب بلال، وهي أغنية شبابية إيقاعية، تحمل رسائل التحفيز و التجشيع على ضرورة العمل من أجل النجاح و التميز وتحقيق السعادة و الراحة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق