بالصور.. مي عز الدين لم تعد تشبه نفسها!!

انتشرت صورة حديثة للنجمة المصرية مي عز الدين بدت فيها بشكل مختلف تماما عما عرفناها عليه، وهو ما أثار الكثير من التساؤلات حول خضوعها لعمليات تجميل أخفت تماما ملامح وجهها الأصلية.

وأثارت الصورة الجديدة  التي طرحتها الشركة المنتجة لمسلسل “وعد” الذي تشارك فيه مي عز الدين في السباق الرمضاني، الكثير من الإنتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة أن مي لم تعد تشبه نفسها. وظهرت مي منفردة على الملصق الدعائي، دون ظهور أي من أبطاله الآخرين.

المزيد: بالصور.. عمرو دياب بشكله الحقيقي دون فوطوشوب !!

وارتدت مي فستانا بنفسجيا طويلا بأكمام طويلة، مع عقد مكتوب بحروف عربية لكلمة وعد، أما شعرها فكان أفتح من شعرها العادي، الأمر الذي أثار دهشة الجمهور لا سيما وأن وجهها لم يكن كما تعودنا عليه، فظهرت وكأنها قامت بنفخ شفاهها.

1462273476.692190.inarticleLarge

 

اقرأ أيضا

أول مدينة إفريقية وعربية.. انتخاب الرباط على رأس الشبكة الدولية للإنارة الحضرية

تم انتخاب مدينة الرباط، في شخص عمدتها فتيحة المودني، رئيسة للشبكة الدولية للإنارة الحضرية خلال الجمع العام السنوي المنعقد ما بين 24 و 27 أبريل في مونبلييه بفرنسا، حسبما علم لدى مجلس المدينة.

بسبب خريطة المغرب.. أنباء عن انسحاب اتحاد العاصمة الجزائري من مواجهة نهضة بركان

يتجه فريق اتحاد العاصمة الجزائري إلى الانسحاب من مباراة نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم أمام نهضة بركان، والتي كان من المرتقب أن تقام مساء يوم غد الأحد، وذلك بعد موافقة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على أن يلعب الفريق البركاني بالقميص الذي يحمل خريطة المملكة.

وصفة لشعر أسود

خلطة طبيعية لشعر بسواد الليل

نقدم لك سيدتي، في عدد اليوم من فقرة عالم المرأة، خلطة طبيعية للحصول على شعر …