الفتح
الفتح

الفتح يسحق فريق فيلا سبور بسباعية قاسية

حقق فريق الفتح الرباطي فوزا كاسحا على ضيفه فريق فيلا سبور الأوغندي بسباعية نظيفة مساء الجمعة بملعب مولاي الحسن بالرباط، لحساب الدور الثاني من مسابقة كأس الاتحاد الافريقي “الكاف”.

وقع مراد باتنة الهدف الأول للفريق الرباطي في الدقيقة 26 من ركلة حرة مباشرة، ثم ضاعف أس مانداو النتيجة لهدف ثاني في الدقيقة 34، بينما وقع المهاجم بنجلون الهدف الثالث في الدقيقة 40.
ودخل فريق العاصمة بقوة في الشوط الثاني، ليتمكن لاعبوه من تسجيل أربعة أهداف دفعة واحدة، كل من الباسل في د48، وسعدان في د 70، يوسف الكناوي في د81، ثم فوزير في الدقيقة الآخيرة.

وبهذه النتيجة ضمن الفتح عبوره رسميا للدور الثالث، ليسير بشكل صحيح تحت قيادة الإطار الوطني وليد الركراكي نحو تحقيق مسار جيد في المشاركة الافريقية هذا الموسم، بالموازاة مع منافسته على لقب البطولة الاحترافية.

اقرأ أيضا

الكونفدرالية

الفتح و الكوكب يعبران لدور المجموعتين من كأس الكاف

تمكن فريقا الفتح الرباطي و الكوكب المراكشي من المرور لدور المجموعات من كأس الكاف بعد تغلبهم على كل من الملعب المالي و المريخ السوداني

الفتح

الفتح يهزم الوداد ويشعل المنافسة على درع البطولة

تمكن فريق الفتح الرباطي من تحقيق نتيجة الفوز في المباراة التي جمعته اليوم بالمتصدر الوداد البيضاوي برسم مؤجل الجولة الثالثة والعشرون من منافسات البطولة.

الفتح بكامل عناصره أمام الوداد في قمة هذه الدورة

يتطلع فريق الفتح الرباطي للارتقاء في سبورة الترتيب حين يواجه حامل اللقب و المتصدر الحالي في القمة مؤجلة من الجولة 24 من دوري المحترفين المغربي.