المغرب التطواني يطيح بالحسنية في ملعب أكادير

عاد فريق المغرب التطواني بفوز ثمين من مدينة أكادير على حساب الحسنية بهدف دون رد، في مباراة جمعت بينهما فوق أرضية ملعب “أدرار”، لحساب الجولة السابعة عشر من البطولة الإحترافية المغربية “إتصالات المغرب”.

سجل هدف التطوانيين المهاجم عبد العظيم خضروف في الدقيقة 41 من الشوط الاول، وقد حاولت الحسنية في الشوط الثاني إدراك التعادل، إلا أن الدفاع  التطواني ظل محافظا على تقدم فريقه حتى نهاية المواجهة.
وعقب هذا الفوز، رفع “الماط” رصيده من النقاط إلى 25 نقطة ليحتل المركز الخامس مناصفة مع فريق نهضة بركان في الترتيب العام، بينما تجمد رصيد الحسنية في 22 نقطة بالمركز السابع.

وفي مباراة أخرى تغلب فريق نهصة بركان على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي، بنتيجة قاسية ثلاث أهداف لواحد، لحساب نقس الجولة.
سجل أهداف الفريق البركاني كل من محمد عزيز في الدقيقة 14، عمر كوناطي في الدقيقة88، ثم روي كونتوت في الوقت الضائع، بينما وقع هدف الدفاع المهاجم زكرياء حدراف.

إقرأ :عبد المالك أبرون يواصل رئاسة فريق المغرب التطواني

اقرأ أيضا

المغرب التطواني والفتح الرباطي

اليوم الخميس.. المغرب التطواني يواجه الفتح الرباطي

يواجه فريق المغرب التطواني، اليوم الخميس، فريق الفتح الرباطي، على أرضية ملعب سانية الرمل بمدينة …

المغرب التطواني بطلا لبطولة الأمل

توج فريق أمل المغرب التطواني بطلا لبطولة الأمل لكرة القدم على بعد جولتين من نهاية الموسم الرياضي الحالي بعد انتصاره على أمل الدفاع الحسني الجديدي.

سيرخيو لوبيرا

اجتماع مصيري للمدرب لوبيرا مع المكتب المسير

قرر فريق المغرب التطواني عقد اجتماع مهم يوم غد الثلاثاء مع المدرب الاسباني سيرخيو لوبيرا لتحديد مصيره ومعرفة الأسباب التقنية التي أدت إلى الهزائم المتتالية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *