اجتماع مصيري للمدرب لوبيرا مع المكتب المسير

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي2 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
اجتماع مصيري للمدرب لوبيرا مع المكتب المسير

يعقد المكتب المسير للمغرب التطواني لكرة القدم غدا الثلاثاء اجتماعا طارئا مع المدرب الإسباني سيرخيو لوبيرا لمناقشته الأسباب التي أدت إلى الهزائم الأخيرة التي تعرض لها الفريق التطواني في البطولة الاحترافية.

وسيعرف الاجتماع حضور عبد الملك أبرون إلى جانب رئيس اللجنة التقنية للفريق، وذلك بهدف توضيح الأمور وتحديد المسؤوليات، قبل الحسم في مستقبل المدرب الاسباني مع النادي والذي سيدخل مرحلة حاسمة.

وأكد المدرب لوبيرا في سؤال لموقع “مشاهد24” أن الهدف المقبل هو التركيز على المباراة المقبلة أمام أولمبيك خريبكة، مضيفا أنه سيعمل على تصحيح الأمور والأخطاء التي حصلت في مباراة الجيش الملكي السابقة .

وأوضح المدرب الإسباني أن المستوى التنافسي في البطولة الاحترافية متقارب بين جميع الفرق، خاصة ان صورة الفريق البطل لم تتضح وجميع الأندية تنافس بقوة على اللقب.

وشدد على أهمية العودة للمنافسة بكل قوة فيما تبقى من مباريات البطولة الاحترافية، ولعب جميع الحظوظ الممكنة ومناقشة كل مباراة على حدى قصد كسب النقاط.

ويحتل المغرب التطواني المركز الثامن في الترتيب العام برصيد 37 نقطة، بفارق 7 نقاط عن المتصدر فريق الوداد الرياضي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق