محمد ساجد في الفايسبوك

محمد ساجد يلتحق ببنكيران ومزوار وشباط في الفضاء الأزرق

على غرار زعماء الأحزاب السياسية، الذين سبقوه في هذا المجال، أمثال عبد الإله بنكيران، وصلاح الدين مزوار، وحميد شباط، وغيرهم، واستعدادا للانتخابات التشريعية المقبلة، أطلق محمد ساجد، الأمين العام لحزب الاتحاد الدستوري، المعارض، صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” تحت اسم “Mohamed Sajid Secrétaire Général de l’UC”.

في تدوينة الافتتاح، وبلغة تقطر ترحيبا وسعيا لتقبل  مختلف الآراء، دعا ساجد، العمدة السابق للعاصمة الاقتصادية للمملكة المغربية، المواطنين والمواطنات إلى التواصل معه، عبر الفضاء الأزرق، حاملا شعارين:” الفعالية بهدوء”، و” نستطيع أكثر”.

وقال زعيم حزب ” الحصان” ، في حائطه الفايسبوكي، وكأنه يخطب في تجمع جماهيري:”أخواتي إخواني، أطل عليكم من خلال هذه المنصة التفاعلية للتواصل معكم واستقبال أرائكم واقتراحاتكم فيما يخص مختلف القضايا التي تهمكم، وسأتفاعل معها قدر المستطاع خدمة للوطن والمواطنيين، ليبقى حزب الإتحاد الدستوري صوتكم المعبر عن همومكم والمدافع عن مصالحكم “.

روابط ذات صلة:ساجد “ينوي” وضع يده في يد “البيجيدي” لخدمة الدارالبيضاء

 

اقرأ أيضا

الاتحاد الدستوري

البطل العالمي مصطفى لخصم يلتحق بصفوف الاتحاد الدستوري

التحق البطل المغربي والعالمي مصطفى الخصم بصفوف حزب الاتحاد الدستوري بجهة فاس-مكناس-، إقليم صفرو، وقد التقى بمحمد ساجد يومه الثلاثاء بمقر الحزب بالبيضاء.

الفايسبوك

5 أشياء لا تضعوها على الفايسبوك

الفايسبوك من أهم وسائل التواصل الاجتماعي ونحن نضع على صفحاتنا أطناناً من التفاصيل الحميمة عن حياتنا التي لا نشاركها في العادة مع أحد.

محمد ساجد

ساجد ينتقد تركيبة المجلس الاقتصادي والسبب!!

انتقد محمد ساجد الأمين العام لحزب الاتحاد الدستوري، خلال اجتماعه بقيادات الشبيبات الحزبية، هيكلة المجلس …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *