الشرقي الضريس يحل بالحسيمة للوقوف على مخلفات الهزات الأرضية

حل الشرقي الضريس، الوزير المنتدب لدى وزير الداخلية، رفقة مسؤولين وازنين، ممثلين في المفتش العام للوقاية المدنية، والكاتب العام لوزارة الصحة، بمدينة الحسيمة، عصر يومه الثلاثاء، لمتابعة تطورات الهزات الأرضية الارتدادية، التي ضربت العديد من المدن الشمالية المغربية (تطوان، الحسيمة، الناظور) بحر هذا الأسبوع.

وقال مصدر مطلع، أن الشرقي الضريس، عقد اجتماعا مطولا، مع مختلف المتدخلين لتدارس تبعات الهزات القوية التي ضربت المدن المذكورة، والتقرب أكثر من المواطنين والفزع الذي يعيشون فيه من بداية هذا الأسبوع.

إقرأ أيضا: بسبب الهزات الأرضية.. الأرض تتشقق تحت أقدام ساكنة الناظور

اقرأ أيضا

الضريس يكشف خروقات موظفي الداخلية خلال سنة 2015

أكد الوزير المنتدب لدى وزير الداخلية، الشرقي الضريس، اليوم الاثنين، بمراكش، أن المديرية العامة للأمن الوطني اتخذت خلال السنة الجارية إجراءات تأديبية في حق 10 من موظفيها تراوحت ما بين عقوبة الإنذار والتوبيخ والإعفاء من المسؤولية أو تدريب تقويمي على خلفية شكايات تتعلق باللجوء إلى العنف.

ولي العهد يؤدي صلاة الاستسقاء طلبا للغيث

أقيمت، صباح اليوم الجمعة، بالمسجد الأعظم بسلا، بحضور ولي العهد الأمير مولاي الحسن، صلاة الاستسقاء، إحياء لسنة النبي المصطفى سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، كلما قل وانحبس المطر عن الناس واشتدت الحاجة إليه، وذلك تنفيذا لأمر الملك محمد السادس بصفته أميرا للمؤمنين.

العماري: رشّحنا جميع أعضاء المكتب السياسي و ذلك ليس بمغامرة

أكد إلياس العماري نائب الأمين العام لحزب الأصالة و المعاصرة و رئيس لجنة الترشيحات داخل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *