مودريتش يرد على شائعات انتقاله إلى بايرن ميونيخ

ردصانع ألعاب نادي ريال مدريد لوكا مودريتش على التقارير التي ربطته بالانتقال إلى نادي بايرن ميونيخ الألماني في الصيف المقبل، مؤكدا عزمه على الاستمرار مع النادي الملكي إلى غاية نهاية مسيرته الكروية.

ووصف مودريتش في تصريحات أدلى بها لصيحفة ” سبورتسكه نوفوستي” الكرواتية ما أثير من أنباء بشأن انتقاله إلى نادي بايرن ميونيخ بالشائعات، نافيا في نفس الوقت تفكيره في الرحيل عن ريال مدريد الذي أوضح أنه يرغب في الاعتزال فيه.

واعترف مودريتش بحقيقة تواصله مع المدرب السابق للنادي الملكي والمستقبلي لنادي بايرن ميونيخ كارلو أنشيلوتي، وهو التواصل الذي أكد الدولي الكرواتي أنه لا يعني إطلاقا بأنه يفكر في الانتقال إلى النادي الألماني.

وقال مودريتش ” مازلت على اتصال بكارلو، لكن ما تردد حول رحيلي إلى بايرن ميونيخ مجرد شائعات، ولن يحدث ذلك على الإطلاق، تواصلي مع المدرب السابق لا يعني أنني سأترك الريال، نحن لا نتحدث عن البايرن إطلاقا” .

وارتبط اسم مودريتش بالانتقال إلى الفريق البافاري، بعد إعلان الأخير عن تولي الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الإدارة الفنية للبايرن خلفا للاسباني بيب غوارديولا، بدءا من الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن مودريتش قد حقق بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم مع ريال مدريد في عام 2014، عندما كان أنشيلوتي مدربا للفريق.

إقرأ أيضا : الفيفا تدفع مليوني دولار للريال بسبب مودريتش

اقرأ أيضا

ريال مدريد

ريال مدريد ينعي ضحايا زلزال الحوز

نعى نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم السبت، ضحايا الزلزال الكبير الذي ضرب إقليم الحوز، في …

الفيفا

ريال مدريد يكسب المعركة الأولى أمام الفيفا

تمكن فريق ريال مدريد الاسباني من الحصول عى حكم قضائي من المحكمة الرياضية الدولية "الطاس"، يسمح للاعبين الصغار في الفريق بالعودة للممارسة الكروية، بعدما تم حرمانهم من اللعب بسبب عقوبة الفيفا.

ريال مدريد

ريال مدريد في صدارة الليغا بعد 558 يوما

إستطاع فريق ريال مدريد أن يتربع على صدارة الليغا الإسبانية لأول مرة منذ 558 يوما، مستغلاً سقوط فريق برشلونة على يد ديبورتيفو ألافيس .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *