غوارديولا يعوض فان غال أم بليغريني !

فجرت تقارير صحفية إنجليزية مفاجأة من العيار الثقيل , وذلك بعدما قالت على أن المدرب الإسباني ” بيب غوارديولا ” يفضّل تولي تدريب فريق مانشستر يونايد الإنجليزي أبتداءً من الموسم المقبل بدلاً من مانشستر سيتي .

وكانت تقارير ألمانية قد أكدت على أن المدير الفني الحالي لنادي بايرن ميونيخ الألماني سيتولي تدريب فريق مانشستر سيتي الموسم المقبل، مكان مانويل بليغيريني، مقابل راتباً قيمته 25 مليون يوروي سنوياً .

و كشفت صحيفة ” الاندبندنت ” البريطانية في تقرير لها على أن المدرب الإسباني غوارديولا أخبر المقربين منه على أنه على إستعداد لتولي تدريب مانشستر يونايتد الموسم المقبل، خلفاً للمدرب الهولندي ” لويس فان خال ” .

وأشارت الصحيفة إلى أن تاريخ وعراقة مانشستر يونايتد جعلت جوارديولا يفضّله على مانشستر سيتي، وقد يستعين الشياطين الحمر بخدمات غوارديولا في ظل المستوى المتواضع الذي يظهر عليه الفريق رفقة فان خال .

ويذكر أنّ غوارديولا (44 عاماً)، الذي يتربّع على عرش المدربين الأكثر مداخيلاً حالياً، تولّى المقاليد الفنية للفريق البافاري عام 2013 بعد تجربة ناجحة مع فريقه الأم برشلونة.

إقرأ أيضا : مفاجأة غوارديولا ينافس مورينيو على تدريب الريال !

اقرأ أيضا

غوارديولا

غوارديولا يعترف: كرويف علمني كل شيء

اعترف بيب غوارديولا مدرب فريق بايرن ميونخ الألماني بالفضل الكبير للراحل الهولندي يوهان كرويف عليه، …

المهدي بنعطية

غوارديولا ينقلب على المهدي بنعطية مرة أخرى

عاتب الإسباني غوراديولا من جديد اللاعب المغربي المهدي بنعطية في مباراة أمس، التي جمعت فريق البايرن بفريق يوفنتوس ضمن دوري مسابقة الأبطال.

بنعطية

بنعطية يتحدث عن غضب غوارديولا ومصيره بالبايرن !

تحدث الدولي المغربي المهدي بنعطية عن حادثة غضب المدرب بيب غوراديولا، خلال المباراة التي جمعت البايرن بفريق درتموند يوم السبت الماضي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *