عنب غريب الشكل يثير الجدل في بريطانيا

تعرض متسوق في إحدى سلسلة متاجر “سينسبرى” العالمية ببريطانيا لحالة من الدهشة بعدما فوجئ بفاكهة غريبة الشكل لكنها قريبة من العنب في الوقت ذاته.
ونشر المتسوق الصورة عبر حسابه على موقع “تويتر”، وقال” اشتريت ثمار العنب الأسود من متجر “سينسبرى” بعد عودتي من العمل ولاحظت شيئاً غريباً وقررت العودة للمتجر لاسترداد أموالي”.
وقال المتحدث باسم المتجر “عرضنا على العميل استرداد ثمن الفاكهة رغم عدم وجود شيء غير طبيعي بها على الإطلاق فهذا النوع من العنب تشتهر به البرازيل وجنوب أفريقيا وأجزاء من الولايات المتحدة الأمريكية، ومشهور بنكهته الجيدة، ويمكن التعرف عليه بسهوله بسبب شكله”.

إقرأ أيضا: العنب البرازيلي..أغرب أنواع الفاكهة

اقرأ أيضا

الرئيس الأمريكي يستقبل سفير المغرب في واشنطن

استقبل الرئيس الأمريكي، جو بايدن، بالبيت الأبيض، يوسف العمراني الذي قدم له أوراق اعتماده سفيرا للملك محمد السادس لدى الولايات المتحدة الأمريكية.

من قلب الجزائر.. الولايات المتحدة تعبر عن استيائها لطول أمد نزاع الصحراء

بات من الواضح أن الولايات المتحدة الأمريكية غير راضية عن استمرار النزاع المفتعل حول الصحراء المغربية، وتعنت أبرز أطراف النزاع وهي الجزائر في الانخراط بجدية ضمن "الموائد المستديرة".

الولايات المتحدة تدعم المغرب بأكثر من 12 مليون دولار لإعادة إعمار الحوز

تعهدت الولايات المتحدة الأمريكية بتقديم حوالي 12.6 مليون دولار لدعم جهود المغرب الواسعة للتعافي من آثار الزلزال الذي ضرب إقليم الحوز.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *