سفيان فيغولي
فيغولي

فيغولي أفضل لاعب افريقي في إسبانيا

اختارت رابطة الدوري الاسباني لكرة القدم، الجزائري سفيان فيغولي نجم فالنسيا كأفضل لاعب إفريقي في الدوري الإسباني عن الموسم الماضي (2014-2015) خلال حفل توزيع جوائز “الليغا” الذي قيم ليلة أمس الاثنين، بحضور أبرز نجوم الليغا.

وجاء اختيار الدولي الجزائري بعد تفوقه على عدة لاعبين آخرين، أبرزهم الكاميروني “ستيفان مبيا” الذي ينشط حاليا مع طرابزون سبور التركي ولكنه لعب الموسم الماضي، بألوان إشبيلية، وأمام المغربيان يوسف العربي مهاجم (غرناطة) ونور الدين أمرابط لاعب (مالقا).

وقد تسلم قائد الخفافيش “داني باريخو” الجائزة نيابةً عن فيغولي، والذي تغيب عن الحفل بسبب ميلاد نجله الأول.

ويعد فيغولي ثاني جزائري يحصل على أفضل لاعب في الليغا، بعد النجم ياسين براهيمي الذي نالها عن موسم (2013-2014)، عندما كان في صفوف فريق غرناطة، قبل انتقاله إلى بورتو البرتغالي.

يذكر أن عقد فيغولي مع فالنسيا ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادٍ آخرٍ في يناير المقبل دون الرجوع لناديه، إذ لم تسفر مفاوضات تجديد عقده بعد فترة الانتقالات الشتوية.

إقرأ أيضا :سفيان فيغولي مطلوب في بايرن ميونيخ الألماني

اقرأ أيضا

جوني ديب

بعد انفصاله عن أمبر هيرد جوني ديب يحتفل بطلاقه على يخت ب”إيبيزا”

بعد الإنتهاء من كل إجراءات انفصاله عن زوجته السابقة الممثلة الأمريكية أمبر هيرد، توجه النجم والممثل الأمريكي المعروف جوني ديب إلى إبيزا من أجل قضاء عطلة.

بطلا

عاجل. برشلونة بطلا لليغا الإسبانية للمرة 24 في تاريخه

تمكن فريق برشلونة الإسباني من حسم صراع الليغا المثير والاحتفاظ بلقبه بطلا لإسبانيا بعد فوزه على غرناطة اليوم في الجولة الثامنة و الثلاثين و الأخيرة.

برشلونة لن يحتفل بالليغا حال فوزه على غرناطة

اتفقت إدارة برشلونة مع مسؤولي بلدية المدينة على عدم إقامة موكب احتفالي بالشوارع في حال توج الفريق بطلا للدوري الإسباني في غرناطة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *