رونالدو وميسي متساويان في عدد الأهداف خلال 2015 !

يشتد الصراع بين كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد وليونيل ميسي مهاجم برشلونة على صعيد عدد الأهداف التي أحرزها كل منهما خلال عام 2015.

ويملك الثنائي الأفضل في العالم خلال السنوات السبعة الأخيرة 45 هدف، وذلك يشمل جميع المباريات الرسمية التي خاضها اللاعبان سواء رفقة أنديتهما أو منتخي بلادهما.

ويأتي البولندي المتألق في الفترة الأخيرة روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ في المرتبة الثانية برصيد 42 هدف، بينما يحتل كل من نيمار نجم برشلونة وإيمريك أوباميانج مهاجم بوروسيا دورتموند المرتبة الثالثة برصيد 40 هدف لكلاهما.

يذكر أنه ما زال هناك شهرين تقريباً في عام 2015 ومن المنتظر أن يعرف يتفوق أحد اللاعبين على الأخر، خصوصا رونالدو الذي عليه إستغلال غياب ميسي بسبب الاصابة لكي يزيد من رصيد أهدافه.

ويتنافس الغريمان على جائزة أفضل لاعب في العالم، والكرة الذهبية لهذه السنة، حيث يتفوق ميسي على رونالدو بسبب قيادته لبرشلونة للقب دوري أبطال أوروبا، بينما يريد الدون العودة في بداية الموسم الجديد من خلال تحطيم الأرام القياسية للمسابقة الأوروبية وفي الدوري الاسباني.

إقرأ أيضا : ميسي يتفوق على رونالدو في عدد الأهداف في 2015

اقرأ أيضا

هزم رونالدو.. بونو يتوج بأول ألقابه رفقة الهلال السعودي

توج ياسين بونو حارس مرمى الأسود، بكأس موسم الرياض الدولي رفقة فريقه الهلال السعودي. وفاز …

ميسي يتوج بجائزة “ذا بيست”

توج النجم ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين، مساء اليوم الاثنين، بجائزة أفضل لاعب خلال حفل توزيع جوائز "ذا بيست"؛ المقدمة من الاتحاد الدولي (الفيفا) عن عام 2023.

ميسي يتوج بجائزة الكرة الذهبية للمرة الثامنة في تاريخه

توج الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي انتر ميامي الأمريكي، مساء اليوم الاثنين، بالكرة الذهبية لأفضل لاعب، الجائزة الفردية الأكثر شهرة في كرة القدم العالمية والتي تمنحها سنوياً مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، للمرة الثامنة في مسيرته الأسطورية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *