بينيتيز يتستر على أخطاء طبيب ريال مدريد

تعرض مدرب فريق  ريال مدريد “رافييل بينيتيز” لانتقادات لاذعة من الصحافة الإسبانية بعد صدور تقرير يُفيد بأن المُدرّب يتستّر على أخطاء الجهاز الطبي برئاسة الطبيب خيسوس أولمو المقرب من الرئيس فلورنتينو بيريز.

وكشف برنامج “استوديو استاديو” الاسباني تقريراً يقول  أن بينيتيز زج اسم اللاعب الكرواتي المُصاب ماتيو كوفاسيتش في قائمة اللاعبين المستدعين لمباراة “الملكي” ضد فريق “لاس بالماس” بالرغم من عدم تلقيه الضوء الأخضر للمشاركة في المباريات.

وكان النادي قد أعلن في 20 أكتوبر الماضي عن جاهزية اللاعب قبل مواجهة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا إلا ان خطأً طبياً من الدكتور أولمو أدّى الى إبعاده عن الملاعب؛ إلا ان بينيتيز، ورغبةً منه في التستر على الطبيب، وضع اسم كوفاسيتش ضمن قائمة اللاعبين المستدعين الى المباراة. ولم يُشارك اللاعب الكرواتي في أي مباراة مع الفريق منذ السابع عشر من أكتوبر.

وحسب التقرير ففي الموسم الماضي قبل إقالة المدّرب الايطالي كارلو، برزت تقارير تتحدث عن نفوذ الطبيب أولمو داخل “البيت الأبيض”، رغم أن المدرب أنشيلوتي طالب رفقة بعض اللاعبين بإقالة الطبيب لعدم رضاهم عن أدائه، في حين وضع أولمو اللوم في كثرة الاصابات العضلية الذي تعرّض لها اللاعبين الى عدم اتباع “مِستر كارلو” لنظام المُداورة.

وأشارت التقارير الصحفية حينها ان لاعبو الريال دعموا أنشيلوتي في طلبه بإقالة أولمو من منصب رئيس الخدمات الطبية في الفريق، وأوصلوا رسالة مباشرة الى بيريز بأنهم فقدوا الثقة بخدمات الطبيب.

اقرأ أيضا

ريال مدريد

ريال مدريد ينعي ضحايا زلزال الحوز

نعى نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم السبت، ضحايا الزلزال الكبير الذي ضرب إقليم الحوز، في …

الفيفا

ريال مدريد يكسب المعركة الأولى أمام الفيفا

تمكن فريق ريال مدريد الاسباني من الحصول عى حكم قضائي من المحكمة الرياضية الدولية "الطاس"، يسمح للاعبين الصغار في الفريق بالعودة للممارسة الكروية، بعدما تم حرمانهم من اللعب بسبب عقوبة الفيفا.

ريال مدريد

ريال مدريد في صدارة الليغا بعد 558 يوما

إستطاع فريق ريال مدريد أن يتربع على صدارة الليغا الإسبانية لأول مرة منذ 558 يوما، مستغلاً سقوط فريق برشلونة على يد ديبورتيفو ألافيس .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *