أبيضار لن تحل ببرنامج ”رشيد شو” بعد هذا التصريح

تراجع المنشط التلفزيوني رشيد العلالي عن خطوة استضافة الممثلة المثيرة للجدل لبنى أبيضار في إحدى حلقات برنامجه الذي يبث على القناة الثانية ”رشيد شو” بعد تصريح لهذه الأخيرة ببرنامج إذاعي.

العلالي أعلن على صفحته الرسمية ب ”فيسبوك” بأنه لن يستضيف بطلة فيلم ”الزين اللي فيك”، مباشرة بعدما قالت في أحد البرامج الإذاعية بأنه ”لايشرفها الحضور لبرنامج رشيد شو”.

Sin-366-660x330

وهاجم العلالي الذي بدا واضحا من أسلوب تعقيبه أنه لم يتقبل الحديث بهذه الطريقة عن برنامجه، أبيضار، بالقول إن برنامجه لا يفتح الباب لمن شوه صورة المغرب والمغاربة، مضيفا أنه  لا يحتاج ل ”البوز”.

ولم يكتف رشيد بذلك بل واصل هجومه على أبيضار، حين قال إنه ”حفاظا على الكرسي الذي جلس فيه نعمان لحلو، ماهر زين، بدر هاري وآخرون..فلن نستضيفك أبدا”.

ويذكر أن لبنى أبيضار ونبيل عيوش كانا سيحلان بإحدى حلقات برنامج ”رشيد شو”، من أجل الحديث عن فيلم ”الزين اللي فيك” الذي أثار ضجة داخل المغرب وخارجه إلا أن العلالي عدل عن ذلك بعد تصريحات أبيضار.

إقرأ أيضا: لبنى أبيضار ترد على منتقديها عبر الفيسبوك

اقرأ أيضا

جزيرة الكنز

اليوم الثلاثاء.. انطلاق عرض حلقات الموسم السابع من “جزيرة الكنز”

تشرع القناة الثانية، اليوم الثلاثاء، في عرض حلقات الموسم السابع من برنامج “جزيرة الكنز”، على …

حنان الإبراهيمي

الممثلة حنان الإبراهيمي تتحدث لأول مرة عن ”الزين اللي فيك”

كشفت الممثلة المغربية حنان الإبراهيمي، لأول مرة عن رأيها في الفيلم السينمائي الذي أثار الجدل ''الزين اللي فيك''، حيث قالت إنها لم تتمكن من إتمام مشاهدته نظرا للقطات الخليعة التي تطغى عليه.

الجولة الملكية في الخليج

حديث الصحف: الجولة الملكية في الخليج تؤتي ثمارها

أوضحت الصحافة أن الجولة الملكية في الخليج بدأت تعطي ثمارها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *