جائزة

في دورته الثانية.. حفل جائزة “النجم المغربي 2023” يجمع دنيا بطمة بثلة من الفنانين

تنظم النقابة المهنية لحماية ودعم الفنان، يوم السبت 23 دجنبر الحالي، بمسرح محمد السادس بالدار البيضاء، حفل جائزة النجم المغربي في دورته الثانية، وذلك بدعم من وزارة الشباب والثقافة والتواصل قطاع الثقافة.

وحسب بلاغ للمنظمين، تهدف هذه المسابقة الغنائية للحفاظ على التراث الوطني والمساهمة في إشعاعه والتعريف به وصيانته، ومع الإيمان بثقافة الاعتراف بالرواد والفنانين المغاربة الذين ساهموا في تسويق ونشر الأغنية المغربية.

ووفق ذات المصدر، سيجمع هذا الحفل ثلة من الفنانين المغاربة، من بينهم الفنانة المغربية دنيا بطمة والفنان موس ماهر، ومصطفى الخصم وفؤاد سعد الله ورشيد العلالي، وطارق فايف ستار، وغيرهم.

وشاركت بطمة “البوستر” الخاص بالحفل، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، وعلقت قائلة: “ختامه مسك لسنة 2023.. هدشي كيبشر بالخير”.

وتضم لجنة تحكيم المسابقة في عضويتها كل من الفنان سمير بحاجين وسناء القدميري، ونبيل الخالدي ونزهة الشعباوي، وطارق فايف ستار.

وجدير بالذكر، ستقوم النقابة بدعم وإنتاج عمل غنائي مغربي للفائز بالرتبة الأولى ومواكبته إداريا وفنيا مع تسليمه الجائزة وشهادة المشاركة.

اقرأ أيضا

87954

ميريام فارس تمتع جمهور البيضاء في حفل ختام الدورة الأولى من “ألف”

اعتلت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، في الساعات الأخيرة من أمس الجمعة، خشبة مهرجان “ألف” لتضيء …

88561821

بالبيضاء.. حاتم عمور يختتم مهرجان “ألف” بحفل استثنائي وتفاعل جماهيري قوي

اختتم الفنان المغربي حاتم عمور، مساء أمس الجمعة، فعاليات الدورة الأولى من مهرجان “ألف” للموسيقى …

saif nabel

لأول مرة في المغرب.. سيف نبيل يشعل حماس الدار البيضاء بأولى ليالي مهرجان “ألف”

أحيى الفنان العراقي سيف نبيل، مساء أمس الخميس، بفضاء أنفا بارك، حفلا فنيا ضمن الدورة …