جائزة

في دورته الثانية.. حفل جائزة “النجم المغربي 2023” يجمع دنيا بطمة بثلة من الفنانين

تنظم النقابة المهنية لحماية ودعم الفنان، يوم السبت 23 دجنبر الحالي، بمسرح محمد السادس بالدار البيضاء، حفل جائزة النجم المغربي في دورته الثانية، وذلك بدعم من وزارة الشباب والثقافة والتواصل قطاع الثقافة.

وحسب بلاغ للمنظمين، تهدف هذه المسابقة الغنائية للحفاظ على التراث الوطني والمساهمة في إشعاعه والتعريف به وصيانته، ومع الإيمان بثقافة الاعتراف بالرواد والفنانين المغاربة الذين ساهموا في تسويق ونشر الأغنية المغربية.

ووفق ذات المصدر، سيجمع هذا الحفل ثلة من الفنانين المغاربة، من بينهم الفنانة المغربية دنيا بطمة والفنان موس ماهر، ومصطفى الخصم وفؤاد سعد الله ورشيد العلالي، وطارق فايف ستار، وغيرهم.

وشاركت بطمة “البوستر” الخاص بالحفل، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، وعلقت قائلة: “ختامه مسك لسنة 2023.. هدشي كيبشر بالخير”.

وتضم لجنة تحكيم المسابقة في عضويتها كل من الفنان سمير بحاجين وسناء القدميري، ونبيل الخالدي ونزهة الشعباوي، وطارق فايف ستار.

وجدير بالذكر، ستقوم النقابة بدعم وإنتاج عمل غنائي مغربي للفائز بالرتبة الأولى ومواكبته إداريا وفنيا مع تسليمه الجائزة وشهادة المشاركة.

اقرأ أيضا

طيران “كوت ديفوار” تعلن إطلاق أول خط مباشر بين أبيدجان والبيضاء

تم الإعلان رسميا عن إطلاق أول خط مباشر لشركة طيران كوت ديفوار الذي سيربط ابتداء من 14 ماي الجاري، ما بين مدينتي الدار البيضاء وأبيدجان.

bahaoui

زهير بهاوي يضرب موعدا مع جمهوره البيضاوي

يستعد الفنان المغربي زهير بهاوي للقاء جمهوره بمدينة الدار البيضاء، وذلك من خلال حفل فني …

البيضاء.. قرصنة المكالمات الدولية تطيح بصينيين

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، اليوم السبت، من توقيف مواطنين صينيين يبلغان من العمر 36 و38 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالمس بنظم المعالجة الآلية للمعطيات الرقمية وقرصنة المكالمات الهاتفية.