مومو ورشيد العلالي

حرب كلامية بين “مومو” والعلالي.. ونشطاء يعلقون: ما هذا المستوى

اندلعت حرب كلامية بين المنشط الإذاعي محمد بوصفيحة، الشهير بلقب “مومو”، وبين زميله المنشط التلفزي رشيد العلالي، وصل صداها إلى صفحات “الإنستغرام” و”الفايسبوك”.

وشارك “مومو”، عبر خاصية “الستوري” بحسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، مقطع “فيديو” انتقد من خلاله محتوى ومواضيع إحدى البرامج التلفزية.

وتحدث “مومو”، في ذات “الفيديو”، عن رداءة بعض البرامج التي تعرض على القنوات الوطنية، وعن المواضيع التي تتطرق لها.

واعتبر نشطاء “السوشل ميديا” أن محمد بوصفيحة يقطر الشمع على الإعلامي رشيد العلالي وبرنامجه “رشيد شو”، الذي يعرض على القناة الثانية.

ومن جانبه، رد رشيد العلالي على “مومو” من خلال مقطع “فيديو” نشره على خاصية “الستوري” بحسابه على “الإنستغرام”، يوثق لاستضافة بوصفيحة بذات البرنامج الذي انتقده الأخير.

ويعود “الفيديو” الذي نشره العلالي لسنة 2014، تحدث فيه محمد بوصفيحة عن رغبته الجادة في الوصول إلى شاشة التلفاز وتقديم برنامج يعكس نجاح “رشيد شو”.

وأرفق رشيد “الفيديو” بتعليق جاء فيه: “أي واحد من حقو يحلم.. سنة 2014، وخا دوز 10 سنين ماتحققوش الحلم متفقدوش الأمل”.

وتناقلت صفحات “الإنستغرام” المهتمة بأخبار المشاهير “فيديو” العلالي عبر نطاق واسع، ليخرج “مومو” بفيديو آخر يستهزأ من خلاله على رد رشيد العلالي.

وأفاد “مومو” بأنه لم يكن يقصد في حديثه برنامج “رشيد شو”، مضيفا:”مهضرتش عليك لأنه مكنتفرجش فيك، ومول الفز كيقفز معناتها أنت كتعتابر راسك من البرامج لي دويت عليهم البارح وهذا مشكل ديالك انت.. وخاصك تكتب الحمد لله حيث كن نطيح معك فالتلفزة غنطحنك من جميع النواحي فالمحتوى فالستيل وفكلشي أحبيبي”.

ويشار إلى أن الحرب الكلامية بين العلالي و”مومو” أثارت استاء الجمهور وراد “السوشل ميديا”، مشيرين إلى أن “المطايفة” ليست من شيم الإعلاميين والمنشطين، معتبرين أن تصريحاتهم غير مهنية، حيث علق أحدهم على مقاطع “الفيديوهات” قائلا: “أش هاد المستوى”.

اقرأ أيضا

الحكم على “مومو ومن معه” بالحبس النافذ

أصدرت المحكمة الزجرية الابتدائية عين السبع بالدار البيضاء، اليوم الثلاثاء، حكمها بالحبس النافذ في حق المنشط الإذاعي محمد بوصفيحة المعروف بـ"مومو" وشخصين آخرين، على خلفية قضية اختلاق واقعة سرقة وهمية.

تأجيل النظر في قضية “مومو” ومحاميه يؤكد أنه ضحية

قررت المحكمة الزجرية عين السبع بالدار البيضاء، اليوم الثلاثاء، تأجيل النظر في قضية اختلاق واقعة سرقة وهمية على الأثير التي يتابع فيها المنشط الإذاعي محمد بوصفيحة المعروف بـ"مومو"، وشخصان آخران.

“الضمان الاجتماعي” يحذر من عملية احتيال تستهدف مؤمنيه

حذر الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي اليوم الأربعاء، من خطر عمليات احتيال تستهدف مؤمنيه، على إثر تداول على منصات التواصل الاجتماعي، بلاغ منسوب للصندوق ومقطع صوتي لأشخاص مجهولين يدعون تمثيل المؤسسة.