هاني شاكر سفيرا للنوايا الحسنة

اختار نادي النوايا الحسنه الدولي بالمجلس الإقتصادي و الإجتماعي بالأمم المتحدة الفنان هاني شاكر سفيرا للنوايا الحسنة تثمينا لمشواره الفني الكبير.

وقال المهندس طارق حمدان رئيس نادي النوايا الحسنة الدولي أن هاني شاكر أول نقيب في العالم يحصل على هذا اللقب في سابقه هي الاولي من نوعها.

349

من جهته قال هاني شاكر إن هذا اللقب هو تكليف و ليس تشريف لأنه مسؤولية إنسانيه كبيرة و أضاف أنه بعد هذا اللقب سيجعل
من الموسيقى و الغناء  داعم للمبادرات الإنسانيه و خدمة المجتمع المدني داخل و خارج مصر .

وإلى جانب هاني شاكر اختار نادي النوايا الحسنه الدولي ثمانية شخصيات كسفراء للنوايا الحسنه من أربعة دول عربية هي مصر و السعوديه و الإمارات و البحرين

المزيد: هاني شاكر ينشر صورا رفقة زوجته خلال توشيحه من طرف الملك “محمد السادس”

اقرأ أيضا

مركز نيجيري: رئاسة المغرب لمجلس حقوق الإنسان اعتراف بالتقدم الذي حققه في المجال

أكد مدير المركز النيجيري للدراسات العربية، محمد بن عبد الباقي الخضر، أن انتخاب المغرب رئيسا لمجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة للعام 2024، يعد اعترافا بالتقدم والتطور الذي حققته المملكة في مجال حقوق الإنسان.

سيناتور فرنسي: انتخاب المغرب لرئاسة مجلس حقوق الإنسان تجسيد للتقدم الكبير الذي حققه

 أكد السيناتور الفرنسي كريستيان كامبون، رئيس لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والقوات المسلحة في مجلس الشيوخ، أن انتخاب المغرب لرئاسة مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة برسم سنة 2024، يعكس التقدم الكبير للغاية الذي حققته المملكة منذ اعتلاء الملك محمد السادس العرش.

المجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي يصدر توصيات بخصوص الجمعيات وأدوارها في التنمية

دعا المجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي، إلى إعطاء دفعة جديدة وقوية للحياة الجمعوية، بما يمكنها من المساهمة بفعالية في تنمية المملكة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *