مصرع سيدة مغربية حاولت عبور سكة ” طرامواي” سلا

لقيت سيدة في عقدها الخامس، مصرعها متأثرة بجراحها، بعد أن صدمها “طرامواي”  أول أمس الاثنين، أثناء محاولتها عبور السكة الحديدية على مستوى محطة البريد بسلا.

وأفاد بلاغ لشركة “ترانسديف الرباط-سلا ” أن الضحية حاولت عبور السكة الحديدية بسرعة دون أن تنتبه للطرامواي القادم من الاتجاه الآخر، حيث اصطدمت بهذا الأخير الذي كان يسير بسرعة 40 كلم في الساعة، والذي لم يتمكن من تفاديها وهي تعبر السكة.

شاب مغربي يسقط تحت عجلات الطرامواي بالرباط

وأضاف المصدر ذاته، أن الضحية تلقت الإسعافات الأولية، وتم نقلها إلى مستشفى ابن سينا بالرباط، حيث وضعت تحت العناية المركزة قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة متأثرة بجروحها.

(الصورة من الأرشيف)

اقرأ أيضا

بالصور..هكذا ”استفاقت” الدارالبيضاء يوم الإضراب العام

تعددت المشاهد بالدارالبيضاء صباح اليوم (الأربعاء) الذي تخوض خلاله النقابات إضرابا وطنيا عاما، إذ في الوقت الذي شلت فيه الحركة في مناطق بسبب توقف خط ''الطرامواي''، بدت الأجواء عادية بشوارع أخرى، خصوصا أن سيارات الأجرة لم تستجب بشكل كبير لنداء الإضراب.

المجلس الاقتصادي يطالب ب”الطرامواي” في هذه المدن

بغرض التكيف مع التغيرات المناخية التي يشهدها العالم، والتي يتأثر المغرب بنسبة كبيرة من آثارها السلبية، دعا المجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي، القائمين على السياسات العمومية إلى اتخاذ مجموعة تدابير استباقية.

تركيا. ارتفاع عدد ضحايا تفجيري أنقرة إلى 95 قتيلا

ارتفع عدد ضحايا التفجيرين، اللذين هزا العاصمة التركية أنقرة صباح أمس السبت إلى 95 قتيلا، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *