موريتانيا: ولد عبد العزيز يمد يده للمعارضة

مد الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز يده إلى المعارضة من خلال تأكيده اليوم الأربعاء أن المجال مفتوح أمام من قاطعوا المشاركة في الحوار.
وأكد الرئيس الموريتاني خلال لقاء جمعه برؤساء أحزاب كتلة المعاهدة من أجل التناوب السلمي على السلطة أن الحكومة ستتصل بمن لم يشارك في الحوار بالرغم من أن الدستور يحدد مدة معينة لإعادة التجديد في مجلس الشيوخ.
من جانبه أكد عبد السلام ولد حرمة، الرئيس الدوري لأحزاب “المعاهدة” المحسوبة على تيار المعارضة الذي يقبل الحوار مع السلطة أنه سيفتح الحوار مع بالاتصال بأحزاب “المنتدى” التي تمثل المعارضة الرافضة في جزء منها للحوار مع الدولة.

اقرأ أيضا

الصراع في فنزويلا

الصراع في فنزويلا يشتد بين السلطة والمعارضة

اشتدت حرارة الصراع في فنزويلا، في الوقت الذي تستمر فيه متاعب البلاد الاقتصادية وتتعمق أزمة نقص الغذاء والمواد الأساسية بنسبة 80 بالمئة.

عبدالعزيز بوتفليقة

من تحطيم الجزائر إلى إهدار رأسمالها الرمزي

مرت زيارة عبدالقادر مساهل، وكأنها زيارة عادية في أغلب الجرائد، التي نقلت أن الوزير يقوم بزيارة عمل إلى دمشق حاملا رسالة من بوتفليقة إلى الرئيس بشار .

الهيئة العليا للمفاوضات السورية

الهيئة العليا للمفاوضات السورية : لا طائل من العودة إلى جنيف

قال الناطق الرسمي باسم الهيئة العليا للمفاوضات السورية ، رياض نعسان آغا أن الجزء الأساسي من الوفد المكون للمعارضة السورية لا يعتزم العودة إلى جنيف الأسبوع المقبل لأنه لا يرى أي أفق لتنفيذ شروطه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *