بشكل استثنائي أجور الموظفين ستصرف قبل عيد الأضحى

أعلنت وزارة الاقتصاد والمالية، اليوم الأربعاء، أن أداء أجور موظفي الدولة والجماعات المحلية سيتم يوم الثلاثاء 22 شتنبر الجاري.

هذا، وقد تم الإعلان عن هذا القرار “الاستثنائي”، بمناسبة عيد الأضحى المبارك الذي سيحل يوم الخميس 24 شتنبر الجاري.

وكشفت قبل قليل وزارة الفلاحة والصيد البحري، في بلاغ لها، أن عدد الأضاحي المتوفرة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، كاف لتغطية الطلب المرتقب.

وأفاد المصدر ذاته، أن العرض المرتقب من الأغنام والماعز لعيد الأضحى لهذا العام يقدر بـ8,8 مليون رأس، منها 5,0 مليون رأس من ذكور الأغنام و3,8 مليون رأس من الماعز وإناث الأغنام، فيما الطلب من أضاحي العيد يناهز 5,30 مليون رأس، منها 4,80 مليون رأس من الأغنام (4,20 مليون رأس من الذكور) و520.000 رأس من الماعز.

إقرأ أيضا: رؤوس الأغنام والماعز للعيد تلبي الطلب وتصل لـ8.8 مليون رأس

 

اقرأ أيضا

وزارة الأوقاف

رسميا.. وزارة الأوقاف تكشف للمغاربة موعد عيد الأضحى المبارك

أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية أن فاتح شهر ذي الحجة 1437 هـ، هو يوم غد السبت، وأن عيد الأضحى المبارك هو يوم الاثنين 12 شتنبر 2016.

الحكومة المغربية تخصص أزيد من 5 ملايير درهم لإنقاذ الفلاحة

أعلنت وزارة الفلاحة والصيد البحري، اليوم الجمعة، أن الحكومة خصصت غلافا ماليا يفوق 5 ملايير درهم لمخطط مكافحة تداعيات العجز في التساقطات المطرية، والذي يشتمل على ثلاثة محاور للتدخل.

زاكورة تستضيف المنتدى الدولي للواحات والتنمية المحلية في دورته الرابعة

تحت شعار "الواحات وتحدي التغيرات المناخية، أي التقائية بين الديناميات المتدخلة"، تستضيف مدينة زاكورة، المنتدى الدولي للواحات والتنمية المحلية، من 28 إلى 31 يناير 2016، في دورته الرابعة، بحضور فعاليات محلية ووطنية، ومشاركة دولية متميزة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *