جريمة هزت الهند.. اتهام ممثل شهير بخطف وقتل أحد معجبيه

في قضية مثيرة على طريقة أفلام بوليوود، اعتقلت السلطات الهندية النجم السينمائي دارشان ثوغوديبا في ولاية كارناتاكا جنوبي البلاد، بتهمة قتل رينوكا سوامي – أحد معجبي الممثل ويبلغ من العمر 33 عاماً – بعد انتشال جثته من مجرى مائي.

وتشير تقارير محلية هندية إلى أن دارشان اعتقل قبل حوالي عشرة أيام ضمن 17 متهماً في القضية ذاتها، وقال مفوض شرطة مدينة بنغالورو، بي داياناندا، إن رينوكا سوامي «قُتل بطريقة وحشية وهمجية للغاية» ووصفها بأنها «جريمة بشعة ارتكبت بطريقة مروعة».

وتشير الشرطة إلى أن الممثل، البالغ من العمر 47 عاماً، أظهر غضباً من رسائل بذيئة أرسلها الضحية إلى الممثلة بافيثرا جودا، التي توصف بأنها صديقة دارشان، كما أنها من بين المعتقلين في القضية.

وقالت الشرطة في مذكرة الإحالة التي قدمتها إلى المحكمة يوم السبت، إنه تم تقديم شكوى ضد مساعدي الممثل، لتهديد شهود العيان في القضية. وفي المحكمة، وجهت الشرطة إلى جميع المتهمين تهمة محاولة تدمير الأدلة المادية.

وعارضت الشرطة إطلاق سراح المتهم بكفالة، وقالت إن الممثل قد يدمر الأدلة لأنه شخص مؤثر وثري ولديه قاعدة جماهيرية كبيرة.

وتشير التقارير المحلية إلى أن رينوكا سوامي، أحد معجبي دارشان، اختطف من شيترادورجا في الثامن من يونيو وتعرض للتعذيب الوحشي حتى الموت على يد الممثل ومساعديه بسبب نشر تعليقات بذيئة عن المتهمة الرئيسية في القضية، بافيثرا جودا.

وألقت الشرطة القبض حتى الآن على 17 شخصاً، فيما لا تزال عمليات البحث جارية عن عدد قليل من الأشخاص الآخرين المتورطين في الجريمة.

اقرأ أيضا

أخنوش يبرز برامج الحكومة للتحضير لمونديال 2030

أفاد عزيز أخنوش، رئيس الحكومة، ، أن الإرادة الملكية تكللت باستضافة البلاد لكأس العالم 2030، …

تنظيم أيام مفتوحة لتقديم الخدمات القنصلية لمغاربة العالم

تنظم سفارة المغرب في المكسيك،، الأيام المفتوحة لتقديم الخدمات القنصلية لأفراد الجالية المغربية المقيمة بهذا …

وزارة القصور تدعو لمراعاة ظروف الحداد التي تعيشها الأسرة الملكية الشريفة

أصدرت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة، بلاغا على إثر وفاة الأميرة للا لطيفة. نص البلاغ: …