“لـ 6 أشهر”.. يقيم خيمة داخل مركز تجاري بالصين دون أن ينكشف أمره

اكتشف حراس أمن بأحد مراكز التسوق بمدينة شنغهاي الصينية، شاباً يقيم تحت درجات السلم لمدة تجاوزت 6 أشهر، بعد أن أقام خيمة داخل المركز التجاري، وتعد مراكز التسوق من الأماكن المزدحمة في شنغهاي؛ لذا فإنّ مراقبة كل شخص يدخل ويخرج، يعد أمراً صعباً لحراس الأمن، وهو ما استغله الشاب لفترة طويلة.

وقال الشاب (الذي رفضت السلطات ذكر اسمه) فور اكتشاف أمره، إنه يقيم تحت درجات السلم ببناية المركز التجاري في شنغهاي منذ 6 أشهر كاملة من دون أن يلاحظه المسؤولون.

وفي التفاصيل، فقد أقام الشاب خيمة نوم تحت سلم منعزل في المركز التجاري، ووضع داخلها مكتباً صغيراً وكرسياً، وفقاً لموقع «central oddity».

واعتمد الشاب على منافذ الكهرباء لشحن جهاز اللابتوب والهاتف الخاص به، وتمكَّن من البقاء بعيداً عن الأنظار.

وبعد فترة قصيرة من إقامته، اكتشف أحد الحراس أمره، وحاول طرده، لكن الأخير تحايل عليه، وأخبره أنه بحاجة إلى مكان هادئ ومنعزل؛ بهدف المذاكرة استعداداً لخوض امتحان القبول بالجامعة، حتى استمر في العيش بمكانه كما هو.

وقدّم الشاب للحارس وعداً بمغادرة المكان فور خوضه امتحان القبول الجامعي، لكن بنهاية أكتوبر الماضي، اكتشف حارس أمن آخر أمر الشاب، والذي بادر بإلقاء القبض عليه.

اقرأ أيضا

ضبط الأسعار في السوق الوطنية.. تقرير منتظر بالبرلمان

يعود موضوع ضبط الأسعار بالسوق الوطنية، إلى الواجهة داخل قبة البرلمان.

المعرض الدولي للنشر والكتاب.. ليال شعرية ببرنامج متنوع واحتفاء بالملحون

افتتحت دار الشعر بتطوان، أمس السبت، فقرة ليالي الشعر العربي، ضمن فعاليات الدورة الـ29 للمعرض الدولي للنشر والكتاب بالرباط، الذي يستمر إلى غاية 19 ماي الجاري.

rsb (1)

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة نهضة بركان والزمالك المصري

يستضيف نادي نهضة بركان، اليوم الأحد، نادي الزمالك المصري، على أرضية الملعب البلدي، برسم ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.