فيديو: القبض على اثنين من المعتدين على ممثل أمريكي في هوليوود

أعلنت شرطة ولاية لوس أنجلوس الأمريكية القبض على اثنين من أفراد عصابة للدراجات الصغيرة، بعد تورطهما في الاعتداء بالضرب على الممثل إيان زيرنج في هوليوود.

وألقت الشرطة القبض على اثنين من المتهمين الخمسة بعد مرور ما يقرب من ستة أشهر على الحادث، وهما جيكوب إستيبان هيرنانديز، 20 عاماً، وأنجي تيريزا جيزار، 40 عاماً، حيث واجه الأول تهمة العنف والتخريب والثاني الاعتداء بسلاح فتاك، بحسب شبكة سي بي إس.

ووقع الاعتداء في 31 دجنبر الماضي، حين كان إيان زيرنج، 60 عاماً، يقود سيارته في أحد شوارع منطقة هوليوود، وإلى جواره ابنته البالغة من العمر 10 سنوات، حين اقترب منه سائق إحدى الدراجات الصغيرة، ودخل في مشادة معه بعد الاصطدام بالسيارة. واستدعى 4 من أفراد عصابته للدراجات الصغيرة، فيما نزل زيرنج لتفقد سيارته، ليبدأوا في الاعتداء بالضرب عليه، حيث تصدى لهم، في حادث وثقته كاميرات الهاتف، وتم تداول مقطع الفيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وأكدت الشرطة أن أفراد العصابة خربوا سيارة إيان زيرنج الذي فر هارباً منهم، بينما كانت ابنته تجلس في المقعد الأمامي للسيارة، إلا أنهما لم يتعرضا لإصابات خطيرة.

يذكر أن إيان زيرنج حقق شهرة واسعة بعد مشاركته في مسلسل «Beverly Hills, 90210» وسلسلة أفلام « Sharknado» التي ساهم في إنتاجها.

اقرأ أيضا

بعد شكايات.. مطالب برلمانية لأيت الطالب بحل أزمات القطاع الصحي

طالبت فرق برلمانية وزير الصحة خالد أيت الطالب، بضرورة متابعة الرعاية الصحية للمصابين بالأمراض المزمنة، …

البنك الدولي: الاقتصاد المغربي أثبت قدرته على الصمود

متابعة أفاد أحدث تقرير للبنك الدولي أن الاقتصاد المغربي أظهر قدرة على الصمود، وتسارعت وتيرته، …

بالفيديو: قطار يباغت زوجين هنديين في موقع خطر

أظهر مقطع فيديو مروع زوجين هنديين أثناء قفزهما من جسر للسكك الحديدية إلى وادٍ بعمق …