تستعيد محفظة والدتها بعد 40 عاماً

استعادت الكندية فانيسا أوستن، من ولاية أنتاريو، محفظة تعود لوالدتها، بعد 40 عاماً من فقدانها، عثر عليها في مجرى لتكييف الهواء بمنشأة تخزين أحد المراكز التجارية، في ولاية تورنتو.

وقال أندرو ميدلي: «كنت أعمل في قسم التخزين بمركز إيتون، في تورنتو، عندما عثرت على المحفظة في مجرى هواء، وفتحتها ظناً أنه ربما كان عمرها بضع سنوات فقط، ولكنني صدمت، من الوقت الذي قضته المحفظة في هذا المكان».

وأضاف: «أجريت عملية بحث عن صاحبة المحفظة على «فيسبوك»، ونجحت في العثور على امرأة اسمها مطابق للأوراق التي بالمحفظة، تدعى فانيسا أوستن، ولكنني لم أتلقَّ أي رد منها، فاضطررت للبحث عنها على موقع «لينكد إن»، وتمكنت من العثور على موقع عملها، وأوصلت المحفظة إليها».

وقالت فانيسا أوستن: «لا تزال المحفظة في حالة حفظ ممتازة، وعلى ما يبدو أنه لم يلمسها أحد منذ 40 عاماً. احتوت المحفظة على أشياء ثمينة بما في ذلك صور شخصية، وشهادة ميلادي، وأوراق هجرة أسرتي منذ وصولها من السلفادور».

وأضافت: «لا أتذكر أنا ولا والدتي فقدان المحفظة، لكننا اعتدنا زيارة مركز إيتون بشكل متكرر، وأعتقد أنه المكان الذي ضاعت فيه أو سرقت».

اقرأ أيضا

بونو أفضل حارس مرمى في الدوري السعودي

توج الدولي المغربي ياسين بونو، بجائزة أفضل حارس مرمى في دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024، بعد مساره الرائع رفقة الهلال المتوج بلقب الدوري.

إيلون ماسك: أنا “كائن فضائي”.. وهذا سلاح الحروب الحديثة

لا يكف رجل الأعمال الأمريكي الشهير إيلون ماسك عن جذب الانتباه إليه بتصريحاته المثيرة، فبعد …

نيويورك.. إعادة انتخاب المغرب بأغلبية ساحقة في لجنة حقوق الإنسان

تمت اليوم الأربعاء بنيويورك، إعادة انتخاب المملكة المغربية، في شخص المحجوب الهيبة عضوا في لجنة حقوق الإنسان التابعة للأمم المتحدة، وذلك خلال الانتخابات التي جرت بمناسبة الاجتماع ال40 للدول الأطراف في العهد الدولي الخاص بالحقوق المدنية والسياسية.