“لـ 6 أشهر”.. يقيم خيمة داخل مركز تجاري بالصين دون أن ينكشف أمره

اكتشف حراس أمن بأحد مراكز التسوق بمدينة شنغهاي الصينية، شاباً يقيم تحت درجات السلم لمدة تجاوزت 6 أشهر، بعد أن أقام خيمة داخل المركز التجاري، وتعد مراكز التسوق من الأماكن المزدحمة في شنغهاي؛ لذا فإنّ مراقبة كل شخص يدخل ويخرج، يعد أمراً صعباً لحراس الأمن، وهو ما استغله الشاب لفترة طويلة.

وقال الشاب (الذي رفضت السلطات ذكر اسمه) فور اكتشاف أمره، إنه يقيم تحت درجات السلم ببناية المركز التجاري في شنغهاي منذ 6 أشهر كاملة من دون أن يلاحظه المسؤولون.

وفي التفاصيل، فقد أقام الشاب خيمة نوم تحت سلم منعزل في المركز التجاري، ووضع داخلها مكتباً صغيراً وكرسياً، وفقاً لموقع «central oddity».

واعتمد الشاب على منافذ الكهرباء لشحن جهاز اللابتوب والهاتف الخاص به، وتمكَّن من البقاء بعيداً عن الأنظار.

وبعد فترة قصيرة من إقامته، اكتشف أحد الحراس أمره، وحاول طرده، لكن الأخير تحايل عليه، وأخبره أنه بحاجة إلى مكان هادئ ومنعزل؛ بهدف المذاكرة استعداداً لخوض امتحان القبول بالجامعة، حتى استمر في العيش بمكانه كما هو.

وقدّم الشاب للحارس وعداً بمغادرة المكان فور خوضه امتحان القبول الجامعي، لكن بنهاية أكتوبر الماضي، اكتشف حارس أمن آخر أمر الشاب، والذي بادر بإلقاء القبض عليه.

اقرأ أيضا

البنك الإفريقي يمول المغرب بـ120 مليون يورو لمواجهة تغير المناخ

وافق مجلس إدارة مجموعة البنك الإفريقي للتنمية، اليوم الجمعة، على تمويل قدره 120 مليون يورو لصالح المغرب.

تتصل بالطوارئ 400 مرة لتسجيل أعلى رقم لركوب الإسعاف

أقرت الأمريكية كيشا كينيدي 34 عاماً من ولاية أوهايو، بالذنب لأنها اتصلت برقم الطوارئ 400 …

بسبب مواد بيولوجية بحرية سامة.. حظر جمع الصدفيات وتسويقها في بحيرة الوليدية

أعلن قطاع الصيد البحري، أمس الخميس، عن حظر جمع وتسويق الصدفيات من منطقة تربية الصدفيات المصنفة بحيرة الوليدية التابع لإقليم الجديدة، إلى حين تنقية المجال بشكل كلي.