الرئيسية / رياضة / قضية إيفونا تعود وتضع الوداد في قفص الاتهام
ivona1

قضية إيفونا تعود وتضع الوداد في قفص الاتهام

لا حديث في الصحافة المصرية هذه الأيام، وأنصار فريق الأهلي المصري، إلا عن اللاعب الغابوني مالك إيفونا، الذي أثار ضجة في البداية قبل انتقاله للأهلي، ووضع مسؤولي الفريق المصري في مشكلة جديدة، بعدما تحدثت الصحافة عن اصابة اللاعب بمرض فيروس الكبد، مما يهدد صفقة الوداد بالفشل.

وأصبح فريق الوداد في قفص الاتهام بالنسبة للمصريين، حيث يطالب البعض بإعادة إيفونا إلى الفريق المغربي، وإلغاء الصفقة التي تطلب مجهود كبير من مسؤولي الأهلي المصري، أمام منافسة نادي الزمالك، وقد قال أحمد شوبير الحارس السابق والاعلامي حاليا،أن اللاعب الغابوني ايفونا، مصاب فعلا بفيروس الكبدي صنف باء، وأن الكشف الطبي اكد اصابة اللاعب بهذا الداء. مضيفا ” إيفونا مصاب بفيروس بي، و على مسؤولي الأهلي عدم التشكيك في ذلك “.

إقرأ أيضا :صفقة إيفونا كلفت الأهلي 4 ملايين دولار

من جهته أبرز محمد سعيد اعلامي بقناة الأهلي، أن فريق الأهلي من حقه إلغاء صفقة الغابوني مالك إيفونا، في حال تأكد فعلا اصابته بفيروس الكبد، منذ كان لاعبا في صفوف الوداد البيضاوي، حيث سيطالب الفريق المصري بإعادة المبالغ التي دفعها للوداد في البداية وإلغاء العقد.

في السياق ذاته، أكد طارق سليمان طبيب المنتخب المصري السابق، في تصريح صحفي أن ” إصابة الغابونى إيفونا مهاجم الأهلى الجديد بفيروس “B” لن تؤثر على مستواه الفنى والبدنى، موضحاً أن التأثير الأولى لهذا النوع من الفيروس هو المتحكم فى حجم الإصابة”.