502311_0

بعد 4 سنوات من الغياب.. إليسا تعود إلى طرح الألبومات الغنائية

أطلقت الفنانة اللبنانية إليسا ألبومها الجديد بعنوان “أنا سكّتين” من إنتاج شركة “آي ريكوردز”، وتوزيع شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات”.

ويضم هذا الألبوم الجديد لإليسا 12 أغنية، وهي كالتالي: “بتمايل ع البيت”، “العقد”، “فرحانة معاك”، “كله وهم”، “النظرة الأولى”، “شو كان بيمنعك”، “من أول السطر”، “نظرات”، “حظي ضحكلي”، “حلالي”، “خوليو وفيروز”.

وتقاسمت الفنانة مع متابعيها مقاطع من ألبوم “سكتين”، على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وعلقت قائلة: “لقد كان هذا الألبوم بمثابة عمل حب، وتغلب على تحديات لا حصر لها على طول الطريق، كل ما كنت أتمناه هو مشاركة فرحته معكم للاحتفال معا!”.

وأضافت: “هي ليست مجرد خلق بلدي، بل ملك لكل روح سكبت قلبها فيه، لكل معجب انتظر بصبر، في النهاية، الأشياء الجيدة تأتي لمن ينتظر، ألبومي الجديد متاح لكم الآن على كل منصات الموسيقى”.

وجدير بالذكر، يعد ألبوم “أنا سكتين” هو الثالث عشر في مسيرة إليسا الغنائي، حيث كانت أولى ألبوماتها التي أطلقتها في العام 1998 وحمل الألبوم وقتها اسم “بدي دوب”، ثم تلتها بمجموعة متنوعة من الألبومات الناجحة خاصة في بداية مسيرتها الفنية.

وجدير بالذكر، تعود من جديد إليسا إلى طرح الألبومات الغنائية بعد غياب استمر لأربعة أعوام، حيث كان آخر ألبوماتها الغنائية “صاحبة رأي” 2020، والذي لم يحقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وتعد هذه الفترة هي الأطول في مسيرة إليسا والتي تغيب فيها عن عالم الألبومات، منذ أولى ألبوماتها الغنائية عام 1998.

اقرأ أيضا

نعمان بلعياشي

بعد مرور 10 سنوات على مسيرته الفنية.. نعمان بلعياشي يطرح أول ألبوم غنائي

يستعد الفنان المغربي نعمان بلعياشي لطرح أول ألبوم غنائي في مشوراه الفني، وذلك بعد مرور …

مريم حسين

مريم حسين و”الدي جي فان” في عمل مشترك

تستعد الفنانة المغربية مريم حسين، خلال الأيام القادمة، لطرح ألبوم غنائي وفق ما أعلنت عنه …

اللبنانية إليسا

اللبنانية إليسا تتعرض للشتائم من طرف متابعيها على تويتر

تعرضت النجمة اللبنانية إليسا إلى الكثير من الانتقادات والشتائم من طرف متابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"