الوينرز

“الوينرز” يصدر بلاغا قويا بعد الإقصاء من كأس العرش

أصدر فصيل إلترا “الوينرز”، المساند لنادي الوداد الرياضي، بلاغا تفاعل فيه مع المستجدات التي شهدتها “القلعة الحمراء”، في الفترة الماضية، خاصة الخروج من سدس عشر نهائي كأس العرش وانتخاب مكتب جديد.

وجاء في البلاغ الذي نشره الفصيل الودادي عبر صفحته الرسمية بموقع “فايسبوك”: “انتهى الموسم لنادي الوداد الرياضي فرع كرة القدم ، بالخروج من منافسة كأس العرش التي كنا نمني النفس بأن تكون طوق نجاة من موسم كارثي على جميع المستويات” .

وأضاف البلاغ:”بعد إجراء الجموع العامة المتأخرة ، وإعادة الإعتبار لبرلمان النادي والمصادقة على المنخرطين بعد سنوات من الإنتظار وبعد مجهودات كبيرة ، تم تصحيح الوضعية القانونية والطبيعية لنادي الوداد الرياضي” .

وطالب “الوينرز” في بلاغه جميع مكونات الوداد بفتح صفحة جديدة، وإنجاح هذه المرحلة الإستثنائية القصيرة، التي يمر منها المكتب المديري الحالي، وطالب بتسهيل مهمة ولوج الوداديين من مختلف بقاع العالم لبرلمان النادي بلا شرط أو قيد بالإضافة إلى فتح باب الترشيحات لرئاسة النادي بكل شفافية ومصداقية، وكذلك تحديد موعد الجمع العام القادم لإتاحة الفرصة للمكتب الجديد للإعداد للموسم الرياضي المقبل.

وفي ختام البلاغ، دعا أنصار الفريق الأحمر الإنخراط بكثافة، والمساهمة من الداخل في إصلاح الوضع ووضع قطيعة مع المرحلة السابقة، موجهين الدعوة إلى من يرون أنفسهم قادرين على تسيير هذا النادي إلى وضع ترشيحهم وفق برنامج واقعي يضمن للنادي مكانته الرياضية، دون إغفال هيكلة ومأسسة الوداد على أسس متينة.

اقرأ أيضا

الوداد

بينها الوداد.. “فيفا” يكشف قائمة الأندية المغربية الممنوعة من التعاقدات

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم عن لائحة الأندية المغربية الممنوعة من التعاقدات، خلال فترة الانتقالات …

الجيش الملكي والرجاء والوداد

الجيش الملكي يتفوق على الرجاء والوداد في تصنيف جديد

كشفت شبكة “أوبتا” المتخصصة في الأرقام والإحصائيات، في آخر تحديث أجرته، عن ترتيب أفضل الفرق …

عبد المجيد البرناكي

خلفا لسعيد الناصيري.. عبد المجيد البرناكي رئيسا جديدا لنادي الوداد

انتخب، بشكل رسمي، عبد المجيد البرناكي رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي خلفا لسعيد الناصيري، وذلك …