بنعبيشة يؤكد قدرة الأولمبيين على الفوز أمام تونس

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي10 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
بنعبيشة يؤكد قدرة الأولمبيين على الفوز أمام تونس

اعتبر مدرب المنتخب الوطني الأولمبي حسن بنعبيشة، المباراة القادمة أمام المنتخب التونسي، ضمن التصفيات الافريقية للألعاب الأولمبية، شوطا أولا، في انتظار مباراة الإياب التي تعد الشوط الثاني، مؤكدا على أن الهدف الأساسي هو تحقيق الفوز في مباراة الذهاب، حتى يتمكن المنتخب الوطني من خوض مباراة الإياب بارتياح.
وأضاف في تصريح لموقع “مشاهد24″، أن المنتخب التونسي يمتاز ببعض الأساليب، منها استغلال المساحات، وذلك ما يعمل عليه  في تربص المنتخب حتى يكون منظما بشكل جيد، معتبرا أن المنتخب الوطني أفضل من المنتخب التونسي.
وعبر بنعبيشة عن أسفه للطريقة التي تقام بها تصفيات نهائيات كأس افريقيا للأمم لاقل من 23 سنة، من قبل الاتحاد الافريقي لكرة القدم، لأنها تلزم المنتخبات بخوض مباراة فاصلة واحدة، عكس بقية المنافسات القارية للمنتخبات، التي تقام في اطار المجموعات والتي تسمح بخوض أكثر من مباراة.
ويسعى المنتخب الوطني الأولمبي لكسب بطاقة العبور الى نهائيات كأس افريقيا بدكار، والتي ستكون محطة مهمة لانتقاء المنتخبات المؤهلة الى الألعاب الأولمبية  في ريو سنة 2016.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق