الرئيسية / رياضة / جولة طاحنة في الدوري الجزائري “البقاء أوالسقوط”
dawri

جولة طاحنة في الدوري الجزائري “البقاء أوالسقوط”

وصل الدوري الجزائري إلى مرحلة حاسمة بحلول الجولة الـ28 من الرابطة المحترفة الأولى موبليس، بإجراء مباريات مثيرة قوية يوم السبت، حيث تسعى فرق للمنافسة على اللقب، بينما تطمح اندية اخرى للافلات من السقوط الى القسم الثانين والبقاء في قسم الكبار.

ومن المباريات القوية، لقاء لقمة بين فريق وفاق سطيف امام مستضيفه شباب بلوزداد التي ستجرى يوم السبت القادم، بحيث يسعى فريق بلوزداد صاحب المركز الثاني في الدوري برصيد 40 نقطة، إلى ايقاف تقدم الفريق السطيفي صاحب الصدارة برصيد 44 نقطة، وذلك من اجل تقليص الفارق واللعب على اللقب.
وتشهد الجولة الثامنة والعشرين لقاءات طاحنة في الدوري الجزائري، إذ تسعى ثلاث أندية للمنافسة على اللقب، أهمها مولودية بجاية الذي سيلاقي اتحاد العاصمة، ثم فريق مولودية وهران الذي سيلعب مقابلة ديربي أمام جمعية وهران، بينما يخوض اتحاد الحراش مباراة قوية امام نصر حسن داي المهدد بالسقوط.
وعلى صعيد مؤخرة الترتيب تدور لقاءات ناية، خصوصا بين اتحاد بلعباس الأخير برصيد 32 امام اولمبي الشلف، الذي له 34 نقطة. أما المباراة القوية الثانية هي التي ستجمع فريقي أمل الأربعاء المحتل للمركز 12 أمام شبيبة القبائل الذي يتساوى معه في النقاط برصيد35 نقطة، كما تعد مقابلة شباب العلمة امام شبيبة الساورة من مباريات السد لضمان البقاء في الدوري الممتاز.