الرئيسية / رياضة / سقوط مفاجئ لبجاية وسطيف في الدوري
dzairfoot

سقوط مفاجئ لبجاية وسطيف في الدوري

تعرض فريق مولودية بجاية متصدر الدوري الجزائري الاحترافي لهزيمة مفاجئة أمام فريق أمل الأربعاء صاحب المركز الخامس، بهدف دون رد في ختام مباريات الجولة الرابعة والعشرين من الرابطة.
وتمكن أمل الأربعاء من تسجيل هدف الفوز في أخر دقيقة 90، عبر المهاجم مومن بلال ، ليرفع رصيده إلى 35 نقطة، بينما تجمد رصيد بجاية في 39 نقطة ليصبح مهددا من زعامة الدوري.
وعن نفس الجولة مني فريق وفاق سطيف وصيف الدوري، لهزيمة قاسية في ميدانه امام فريق أولمبي الشلف بهدف للاشيء، تمكن من توقيعه نعماني محمد في الدقيقة الثالثة والسبعين، مانحا فريق جمعية الشلف ثلاث نقاط ثمينة، خاصة أن الفريق يحتل المركز الرابع عشر، ومهدد بالنزول للقسم الثاني.
وعرفت الجولة تعادل اتحاد الحراش أمام جمعية وهران، وفوز لمولودية الجزائر على شبيبة القبائل بهدفين لواحد، مكنت فرق العاصمة من الارتقاء في الترتيب العام للمركز الحادي عشر، بينما تعادل مولودية وهران مع ضيفه اتحاد بلعباس بالبياض، مهدرا فرصة ملاحقة وفاق سطيف، لكنه حافظ على مركزه الثالث في الدوري.
وتم تأجيل مباراة إتحاد الجزائر ومولودية العلمة برسم نفس الجولة إلى وقت لاحق، بسبب إلتحاق أبرز لاعبي فريق العاصمة بالمنتخب الجزائري.

النتائج :
اتحاد الحراش- جمعية وهران : 3-3
أمل الأربعاء- مولودية بجاية : 1-0
شبيبة القبائل -مولودية الجزائري : 1-2
وفاق سطيف -جمعية الشلف : 0-1
شباب بلوزداد -شبيبة الساورة: 1-1