الرئيسية / رياضة / الرجاء ترفض تاريخ تأجيل الديربي أمام الوداد
derby

الرجاء ترفض تاريخ تأجيل الديربي أمام الوداد

قامت لجنة البرمجة والمسابقات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بتأجيل ديربي البيضاء بين الرجاء والوداد عن الجولة الخامسة والعشرين من البطولة الاحترافية، إلى يوم الأربعاء 15 من أبريل القادم عوض الأحد 13 الذي كان مقررا، وحسب مصادر لموقع “مشاهد” فإن إدارة الرجاء ترفض إجراء المباراة في منتصف الأسبوع بسبب العياء الذي يصيب اللاعبين مع كثرة المباريات القارية والمحلية. ويطلب الرجاء على أن تكون المباراة في نهاية الأسبوع و ليس منتصفه كما قررت لجنة المسابقات.
وحسب نف المصادر فقد جاء اقتراح لجنة البرمجة بسبب إلتزام الرجاء بالمباراة الهامة التي ستجمعه مع فريق كازر شيفس الجنوب الافريقي، عن إياب دوري أبطال افريقيا، الشيء الذي قد يعيد تغيير موعد الديربي إلى 18أو19 أبريل، لاسيما أن الرجاء له مبارتين مؤجلتين، وستنضاف إليهما مباراة أخرى مع اقتراب موعد المباراة القارية أمام كايزر شيفس.

وسيشكل لقاء الديربي بين الرجاء والوداد فرصة للفريق الأخضر لكي يبقي على حظوظه في المنافسة على اللقب، إذا ما انتزع نقاط الفوز الثلاث، بينما سيكون الوداد امام فرصة لاتعوض لكي ينفرد بالمقدمة ويبدأ العد العكسي للتتويج باللقب المحلي.