الرئيسية / رياضة / الوداد يواصل الريادة ويترقب نتائج مباريات الرجاء
wac

الوداد يواصل الريادة ويترقب نتائج مباريات الرجاء

واصل فريق الوداد البيضاوي صدارته للبطولة الاحترافية المغربية، عقب انتصاره الثاني عشر على فريق شباب أطلس خنيفرة، عن الجولة ال23 من البطولة، ليوسع فارق النقاط مع فرق المطاردة ل7 نقاط، حيث بات منفردا في المركز الأول برصيد 45 نقطة.
وحافظ فريق أولمبيك خريبكة على مكانته ضمن فرق المقدمة، للمنافسة على لقب الدوري إلى غاية أخر جولة، عقب انتصاره الثمين على فريق الجيش الملكي، يوم أمس الأحد بهدف مهم، مكن الفريق الخريبكي من الارتقاء الى المركز الثاني في الترتيب العام برصيد 38 نقطة، بالتساوي مع الكوكب المراكشي الذي عاد بالتعادل من الحسيمة أمام شباب الريف، ومازال في دائرة المنافسة على لقب الدوري.
أما فريق المغرب التطواني فقد تمكن ليلة أمس من تحقيق فوز ثمين على حساب فريق المغرب الفاسي، بثلاثة أهداف لهدفين، سجل منهما محسن ياجور هدفين في د13و42، بينما قوع خضروف هدف الفوز. وأصبح الفريق التطواني في المركز الرابع برصيد 36 نقطة، ليبقي على حظوظه في الدفاع عن لقبه الماضي خلال الجولات المقبلة.
وحقق فريق الدفاع الحسني الجديد فوزا مهما في الجولة الثالثة والعشرون، على حساب ضيفه حسنية أكادير بهدفين لواحد، سجلهما زكريا حدراف في الدقيقتين 44و79، مانحا الفريق الدكالي ثلاث نقاط ثمينة، ليرتقي للمركز السادس في الترتيب العام برصيد 34 نقطة.
وتم تأجيل مبارتي كل من الرجاء والنادي القنيطري للغد، بينما ستجرى مباراة نهضة بركان والفتح الرباطي يوم الأربعاء.
ويظل الرجاء الأقرب لملاحقة فريق الوداد البيضاوي، لكونه يتوفر على مبارتين مؤجلتين امام الحسنية والنادي القنيطري، الشيء الذي قد يجعله يقترب من المقدمة في حالة تمكن من كسب ست نقاط، قبل خوض مباراة الديربي المرتقبة في الشهر القادم والتي قد تحدد مسار لقب البطولة.