استياء لاعبو تونس بسبب ظروف الاقامة بغينيا

حل المنتخب التونسي يوم امس الأربعاء بمدينة إيبين في غينيا الاستوائية، للمشاركة في نهائيات كأس افريقيا للامم 2015.
وخضعت بعثة المنتخب التونسي لفحوضات طبية المتعلقة بفيروس الايبولا عقب وصولها، لمطار العاصمة مالابو، ثم تابعوا السفر في رحلة شاقة نحو مدينة مونغومو عبر الطائرة، ثم سافر لاعبو المنتخب الى مدينة إيبيبين التي تحتضن مباريات تونس عبر الحافلة.
ومما زاد الوضع تأزما هو انقطاع التيار الكهربائي، بمقر اقامة المنتخب التونسي لأزيد من 3 ساعات، كما يفتقر فندق الاقامة الى الاغطية والأفرشة، مما خلق استياءا لدى بعثة نسور قرطاج.
وتبين لأفراد المنتخب التونسي، أن ظروف الاقامة في مدينة إيبيبين صعبة للغاية، بسبب عدم توفر الحاجيات الضرورية اليومية، التي يحتاجها اللاعبين لاقامة مريحة، في ظل الانقطاع المستمر للكهرباء.
وسيعلب المنتخب التونسي أول مباراة له، يوم الأحد القادم أمام منتخب الرأس الأخضر.

اقرأ أيضا

تونس ليبيا الجزائر

بعد أن أقبرت مناورته.. النظام الجزائري يدعي أن التكتل الثلاثي “ليس موجها ضد أي طرف”

بعد أن أقبرت كل من موريتانيا وليبيا المناورة الخبيثة للنظام العسكري الحاكم في الجارة الشرقية، التي كان يسعى من خلالها خلق "تكتل مغاربي"، يستثني المملكة، في محاولة يائسة لعزلها عن محيطها الإقليمي،

الجزائر وتونس

مرصد حقوقي تونسي.. دبلوماسية قيس سعيد فقدت بوصلتها بتنفيذها للأجندة الجزائرية

انتقد ائتلاف صمود بتونس (تكتل واسع يضم خبراء وحقوقيين وجمعيات في المجتمع المدني)، على لسان منسقه العام، المحامي حسام الحامي، اللقاء الأخير، الذي جمع الرئيس قيس سعيد بنظيريه الجزائري والليبي،

المهاجرون الأفارقة

تونس.. السلطات تزيل خيام مهاجرين وسط تنديدات حقوقية

قامت قوات الأمن التونسية، اليوم الثلاثاء، بتفكيك مخيمات مؤقتة لمهاجرين غير شرعيين يحلمون بالوصول إلى أوروبا بالعامرة وجبنيانة التابعتين لولاية صفاقس.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *