أدان أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية، هجمات إيرانية على الكويت والبحرين.
وأعرب أبو الغيط عن دعم جامعة الدول العربية، لجميع الخطوات التي تتخذها الدولتان للحفاظ على أمنهما واستقرارهما.
وأعلن الجيش الكويتي، فجر اليوم الأحد، أن “الدفاعات الجوية تصدت لهجمات صاروخية وطائرات مسيرة معادية”.
من جهتها، أدانت وزارة الخارجية الكويتية، “الاعتداءات الإيرانية المتكررة، واعتبرتها انتهاكا صارخا لسيادة الكويت وتهديدا مباشرا لأمنها”.
أما في البحرين فأعلن عن إطلاق صفارات الإنذار خلال فترتين مختلفتين.
وقالت قوة دفاع البحرين، إن “منظومات الدفاع الجوي اعترضت عددا من الاعتداءات الجوية الإيرانية”.
مشاهد 24 موقع مغربي إخباري شامل يهتم بأخبار المغرب الكبير