الرئيسية / رياضة / وفاق سطيف في المركز الخامس عالميا في مونديال الأندية
stiffe

وفاق سطيف في المركز الخامس عالميا في مونديال الأندية

اختتم نادي وفاق سطيف الجزائري مشاركته الأولى في بطولة كأس العالم للأندية المقامة بالمغرب، في المركز الخامس إثر فوزه على منافسه وسترن سيدني الأسترالي بركلات الترجيح 5-4.
وعرفت المباراة تقدم الفريق الأسترالي في الشوط الأول بهدف مبكر، لكن فريق وفاق سطيف تمكن من تسجيل هدفين من خطأ المدافع الاسترالي دانييل أليسي في مرماه خلال الدقيقة51، وعبر المهاجم عبد المالك زياية في الدقيقة 57، بينما عادل النتيجة للفريق الأسترالي البرازيلي فيتور سابا في الوقت الضائع.
وعن هذا الفوز عبر مدرب فوقا سطيف خير الدين ماضوي، عن رضاؤه على مستوى فريقه خلال مشاركته في بطولة كأس العالم للاندية، والتي نجح الفريق الجزائري في احتلال المركز الخامس بها.
وصرح مضوي في تصريحات عقب المباراة قائلاً: ” قدمنا مباراة جيدة، نحمد الله على الفوز، كان بإمكاننا حسم المباراة قبل اللجوء إلى ركلات الترجيح، لكن إضاعة اللاعبين لعدد كبير من الكرات أدى إلى ذلك “. مضيفا : ” لم نقم بعمل تحضيرات لمونديال الأندية، يجب على الجماهير أن تعلم ذلك، وبالتالي فنحن قدمنا الظهور المشرف المطلوب منا في أول مشاركة لنا في البطولة “، لكن ” الفريق أظهر وجها مغايرا عن المباراة الأولى ، لقد كنا عازمين على الإنتصار في هذا اللقاء ”
واثنى مدرب وفاق سطيف الجزائري ، خير الدين ماضوي على التنظيم المغربي لنهائيات مونديال الاندية ، موجها شكره إلى المغاربة لحسن استقبالهم و ضيافتهم . وقال في هذه البطولة كان التنظيم مثاليا و كان المغرب جد مستضيف ، لذلك أريد شكرهم ” .