ثلاثة نجوم يتنافسون على الكرة الذهبية لعام 2014

انحصر الصراع على الكرة الذهبية لهذا العام 2014، بين ثلاثة نجوم حسب ما أعلنت عنه مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية.
وقالت المجلة الفرنسية الشهيرة بان الثلاثي الذي سيحضر حفل زوريخ يوم 12 يناير هم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد،والارجنتيني ليونيل ميسي اسطورة نادي برشلونة،والدولي الالماني مانويل نوير حارس مرمي بايرن ميونيخ.
وذكرت المجلة ان الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي لديهم الجدارة الكافية ليتواجدان بتلك القائمة النهاية حيث تمكن الثنائي من السيطرة علي تلك الجائزة في اخر ستة اعوام،بينما العملاق الالماني مانويل نوير قدم مستوي مميز للغاية مع الفريق البافاري كما تمكن من تحقيق كأس العالم مع منتخب بلاده “المانيا” حيث كان احد الركائز الاساسية لمنتخب المانشافت كما حصول علي جائزة افضل حارس في المونديال.
وجدير بالذكر ان ترشيح صاحب ال 28 عام للقائمة النهائية لتلك الجائزة سيجعله أول حارس مرمي يحصل علي هذا الامر منذ عام 2006 الذي عرف ترشح الاخطبوط الايطالي بوفون ضمن القائمة النهائية للجائزة في ذاك العام والذي عرف تتويج فابيو كانافارو بها.

اقرأ أيضا

الصحراء المغربية

في دعم لمغربية الصحراء.. منتدى بمدريد يسلط الضوء على فرص الاستثمار بجهة الداخلة

جمع المنتدى الاقتصادي للداخلة وادي الذهب، الذي احتضنته العاصمة الإسبانية مدريد، أمس الثلاثاء، نحو مائة مستثمر ومقاولة إسبانية كبيرة من مختلف قطاعات النشاط الاقتصادي مثل إيبردرولا ورينفي وألستوم وفيكتاليا وريبسول فضلا عن شخصيات سياسية.

أشرف حكيمي

بعد هزم البارصا.. حكيمي يحقق رقما مميزا “بشامبيونزليغ”

حقق أشرف حكيمي فوزا تاريخيا رفقة باريس سان جيرمان الفرنسي، ليلة أمس ضد فريق برشلونة …

سان جرمان يقلب الطاولة على برشلونة ويبلغ نصف نهائي أبطال أوروبا

خطف فريق باريس سان جرمان، مساء اليوم الثلاثاء، بطاقة التأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال بعد تحقيق “ريمونتادا” مثيرة على حساب برشلونة بأربعة أهداف لهدف واحد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *