الرئيسية / رياضة / مدرب سطيف : سندخل النهائي بنية الفوز لاسعاد الجزائريين
madoui

مدرب سطيف : سندخل النهائي بنية الفوز لاسعاد الجزائريين

تتجه الأنظار الى ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، يوم غد السبت لمتابعة نهائي دوري أبطال افريقيا بين فريق وفاق سطيف الجزائري وضيفه فيتا كلوب الكونغولي. وقال مدرب الوفاق خير الدين ماضوي، أن فريقه سيدخل هذه المباراة النهائية من اجل تحقيق الفوز والظفر باللقب القاري.
وأضاف بان فريقه مستعد لتحقيق مباراة جيدة، قائلا “نحن مستعدون لخوض الشوط الثاني من النهائي، ونحن نلعب جيدا خارج الديار ولقاؤنا أمام فيتا كلوب نعتبره كذلك، رغم أننانلعب في بلدنا الجزائر، وعليه فأنا متفائل بتحقيق نتيجة جيدة وإسعاد الشعب الجزائري”.
وقال ماضوي: “سنلعب بخطة هجومية كما جرت العادة، ومن الممكنالاعتماد على الثلاثي بن يطو، بلعميري وزياية، فالهجوم هو أحسن طريقة للدفاع كما هومعلوم، ورغم أننا نمتلك الأفضلية على حساب المنافس، بحكم خوض المباراة على أرضناوأمام جمهورنا ونتيجة التعادل الإيجابي المحققة في كينشاسا، غير أن ذلك لا يكفي وسندخل المباراة النهائية بنية الفوز”.
وأكد على انه يعلم جيدا نقاط قوة وضعف فريق فيتا كلوب، وقد حذر لاعبيه من الهجمات المرتدة والتسديد من خارج منطقة المرمى، قائلا ” النهائي يتزامن مع عيدالثورة التحريرية، فإننا سنحارب فوق الميدان للتتويج باللقب”.