الرئيسية / رياضة / دي ماريا يقود الأرجنتين لسحق ألمانيا بدون ميسي
3b42beb6cc16b9b49c7beb5d6ca9c121

دي ماريا يقود الأرجنتين لسحق ألمانيا بدون ميسي

حقق المنتخب الأرجنتيني فوزا قويا على غريمه الألماني (4-2) في عقر داره في المباراة الودية الدولية بكرة القدم التي جمعتهما الاربعاء 3 سبتمبر/أيلول، في تكرار لنهائي مونديال البرازيل
ضرب منتخب التانغو بقوة وتقدم بأربعة أهداف من دون رد في غياب قائده ليونيل ميسي. وفرض أنخيل دي ماريا المنتقل حديثاً من ريال مدريد إلى صفوف مانشستر يونايتد، نفسه نجماً للقاء، بتسجيله الهدف الرابع لمنتخب بلاده بطريقة رائعة في الدقيقة الـ 50، وذلك بعدما صنع الأهداف الثلاثة الأخرى التي توالى على تسجيلها كل من سيرخيو أغويرو ، وايريك لاميلا، فيديريكو فيرنانديز في الدقائق الـ (20 و 40 و 47) على التولي.
ومن ثم سجل الألماني أندريه شورله الهدف الأول للمانشافت في الدقيقة الـ (52)، وأضاف زميله ماريو غوتزه صاحب الهدف الذهبي في مرمى الأرجنتين بالذات، الهدف الثاني في الدقيقة الـ 78 من عمر لمباراة.
وخاض المنتخب الأرجنتيني اللقاء الأول له تحت قياده مديره الفني الجديد جيراردو “تاتا” مارتينو مدرب برشلونة السابق، وهو الأول للتانغو بعد هزيمته في نهائي كأس العالم أمام المانشافت بهدف وحيد.
وغاب عن الأرجنتين، قائدها ليونيل ميسي، الذي تعرض لكدمة بسيطة في مباراة فريقه برشلونة الماضية مع فياريال في الدوري الإسباني، فضلا عن بالاسيو، وماكسي رودريغز، للإصابة.